انتزع برشلونة الاسباني، حامل اللقب في الموسم الماضي، تعادلا في غاية الصعوبة 1 ــ 1من مضيفه فيردر بريمن الالماني عندما أدرك له نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة ضمن المجموعة الاولى في الجولة الثانية من منافسات مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم. وسجل هدف بريمن بويول خطأ في مرماه.وفي المجموعة ذاتها، قاد العاجي ديدييه دروغبا تشلسي الانكليزي الى الفوز على لفسكي صوفيا البلغاري بتسجيله اهداف فريقه الثلاثة في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 3 ــ 1، في الدقائق 39 و52 63. وسجل هدف ليفسكي ماريان اوغنيانوف (89).
وفي المجموعة الثانية بات وضع انترميلان الايطالي حرجا جدا بخسارته امام ضيفه بايرن ميونيخ الالماني بهدفين نظيفين سجلهما مهاجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو ولكاس بودولسكي في الدقيقتين 84 و90. وضمن المجموعة ذاتها، عاد سبورتينغ لشبونة البرتغالي من العاصمة الروسية بتعادل مع مضيفه سبارتاك موسكو 1-1. سجل لسبورتينغ ناني في الدقية 59، وبويارينتسيف لسبارتاك في الدقيقة الرابعة. وفي المجموعة الثالثة، حقق ليفربول الانكليزي فوزا صعبا على غلطة سراي التركي بنتيجة 3 ــ 2. وسجل بيتر كراوتش (9 و52) والاسباني لويس غارسيا (14) اهداف ليفربول، واوميت كاران (59 و63) هدفي غلطة سراي. وفي المجموعة ذاتها، حقق ايندهوفن الهولندي فوزا ثمينا خارج ارضه على بوردو الفرنسي بهدف سجله الفنلندي ميكا فايرنن في الدقيقة 65.
وفي منافسات المجموعة الرابعة، حسم فالنسيا الاسباني على ملعبه "ميستايا" مواجهته القوية مع روما الايطالي بالفوز عليه 2 ــ 1. سجل لروما ميغيل انغولو وموراتي في الدقيقتين 12 و29 ولروما فرانشيسكو توتي في الدقيقة 19. وتعادل شاختار دونتسك واولمبياكوس 2 ــ 2.
(أ ف ب)