مقررات تجمع روابط النجمة في الجبل والضاحية
إجتمع، أمس، رؤساء 25 فرعاً من روابط النجمة في جبل لبنان والضاحية وإتفقوا على إستنكار ما جرى من شتائم وهتافات خلال المباراة الأخيرة بين النجمة والمحرق البحريني، كما أسفوا على مضمون بعض فقرات بيان الإدارة حيث نسب النادي الى تيار ومنطقة، وهاجم المجتمعون المستشار الإعلامي لنواياه غير السليمة تجاه نادي النجمة، وتوقفوا ملياً عند الخطة المبرمجة التي نفذها أحد مسؤولي النادي بإيعاز سياسي، كما أسفوا على إستئجار بعض الجمهور لإستفزاز جمهور النجمة الحقيقي. وقرر المجتمعون ما يأتي: التأكيد على هوية نادي النجمة لكل لبنان، وتجميد عضويتهم في مكاتب الجمهور. والمناشدة بعدم تسييس النجمة، والإشادة بنهج الحاج عمر غندور خلال 34 سنة من ترؤسه النادي، ودعوا الرئيس وأعضاء الإدارة الحالية الى الإستقالة والعمل على دعوة الجمعية العمومية لإنتخاب إدارة “غير معينة بالبراشوت”.

قرارات محلية وآسيوية وبرازيلية لاتحاد الكرة

صدر عن الاتحاد اللبناني لكرة القدم المقررات الآتية:
ــ تحديد موعد جديد لمباراة منتخبي لبنان والبرازيل عبر اتصالات تجريها السفارة البرازيلية مع السلطات العليا في البرازيل.
ــ اخذ العلم بالموعد الجديد لاقامة بطولة غرب آسيا اعتباراً من 15 حزيران 2007 ، على ان يكون الاردن بلداً رديفاً للاستضافة.
ــ اخذ العلم بقرار اتحاد غرب آسيا اطلاق اول بطولة للصالات وأول بطولة للأندية في مواعيد تحدد لاحقاً.
ــ اجراء قرعة جديدة لبطولتي الدوري العام للدرجتين الثانية والثالثة والدور التمهيدي لبطولة كأس لبنان في موعد يحدد لاحقاً.
ــ دعوة سائر الاندية العاملة الى استكمال شروط أهليتها للمشاركة في أعمال الجمعية العمومية بسداد اشتراكاتها المالية السنوية حتى ما قبل انعقاد الجمعية.

بلوستارز إلى قبرص اليوم

ينطلق لاعبو نادي بلوستارز، صباح اليوم، متوجّهين الى قبرص للمشاركة في بطولة «سيفاناريو»، في إطار الاستعدادات التي يجريها الفريق اللبناني، وسيخوض ثلاث مباريات هناك، أولاها ضدّ لاعبي نادي أبويل القبرصي، في السادسة من مساء يوم الاحد، ويشارك في البطولة اندية من روسيا وبلغاريا الى جانب لبنان وقبرص.

مؤتمر صحافي لتجمّع GAG عبرين

برعاية الوزير والنائب السابق جان عبيد، عقد تجمع GAG عبرين مؤتمراً صحافياً في دارة رئيس النادي جورج شاهين الذي رحّب بالحضور المميز (فعاليات رياضية وجامعية وفنية) قبل أن يعلن عن وقائع المهرجان المنوي تنظيمه غداً ويتضمن مسابقات في ألعاب كرة الطاولة والكانوي كاياك وسباق الدراجات والضاحية، على أن توزع الجوائز مساء في حضور الوزير عبيد. وألقيت كلمات بالمناسبة للأمير عبد الله شهاب وملكة جمال لبنان غبريال بو راشد وسليم الحاج نقولا واللواء سهيل خوري والبروفسور جورج شاهين.