يقام اليوم عند الساعة 12.00 ظهراً في فندق "لو غراي" في وسط بيروت، حفل الإعلان عن "مباراة العمر" التي ستجمع عدداً من نجوم كرة القدم العالمية ونجوم لبنان في 10 أيلول المقبل على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، بمبادرة من شركة "أرابيكا سبورت".

الحفل والمؤتمر الصحافي سيقامان برعاية وزير السياحة ميشال فرعون، وسيشارك فيهما نجم ريال مدريد السابق الإسباني ميشال سالغادو والكابتن التاريخي لمنتخب لبنان رضا عنتر، بحضور عدد من الشخصيات الاجتماعية والفنية والرياضية.
ويعتبر هذا الحدث من أهم الأحداث التي ستقام هذه السنة، والتي ستساهم في ترويج صورة إيجابية عن لبنان عالمياً بفعل ترقّب حضور أسماء كبيرة لمعت في سماء اللعبة.
ويُنتظر خلال المؤتمر الصحافي أن يكشف النجمان الاسباني واللبناني عن الاسماء التي سيتألف منها فريقاهما، حيث يتوقّع أن يحضر 8 من أبرز النجوم العالميين أصحاب الاسماء الكبيرة الى بيروت لخوض المباراة، في خطوة لا شك في أنها ستفاجئ الرأي العام الرياضي، وخصوصاً أن هؤلاء النجوم لعبوا لأهم أندية ومنتخبات العالم، وحصدوا الإنجازات المختلفة معها.
ويأخذ الحدث بُعداً رياضياً وآخر سياحياً، إذ إنه يؤكد أن لبنان يمكنه استضافة حدث كبير من هذا النوع، كما أن بإمكانه رغم كل الظروف البقاء بين طليعة الدول السياحية في المنطقة، حيث سيرحّب الشباب العربي بفكرة القدوم الى لبنان لمتابعة هؤلاء النجوم عن كثب في "مباراة العمر".