نسخ كليفلاند كافالييرز حامل اللقب إنجازه الذي حققه في موسم 1976-1977 معادلاً أفضل بداية موسم في تاريخه وذلك بتحقيقه فوزه التاسع في 10 مباريات وجاء على حساب ضيفه تورونتو رابتورز 121-117، في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.

وحقق كليفلاند فوزه الثاني هذا الموسم على تورونتو الذي واجهه في نهائي المنطقة الشرقية الموسم الماضي، كما عزز رقمه القياسي من حيث الثلاثيات، إذ سجل 10 أو أكثر للمباراة العاشرة على التوالي بتسجيله 13 محاولة من خارج القوس.
ويدين فريق المدرب تايرون لو بفوزه الى "الملك" ليبرون جيمس وكايري ايرفينغ، إذ سجل الأول 28 نقطة مع 9 متابعات و14 تمريرة حاسمة والثاني 24 نقطة مع 5 متابعات و4 تمريرات حاسمة.
أما من ناحية تورونتو فكان كايل لاوري الأفضل بتسجيله 28 نقطة مع 5 متابعات و9 تمريرات حاسمة.
وواصل أتلانتا هوكس عروضه القوية وعمّق جراح مضيفه ميامي هيت بالفوز عليه 93-90، بفضل جهود دينيس شرودر وبول ميلساب وتيم هارداواي جونيور، إذ سجل الأول 18 نقطة وكل من الثاني والثالث 15 نقطة. في المقابل، كان حسان وايتسايد الأفضل في صفوف ميامي بتسجيله 19 نقطة مع 25 متابعة.
واستهل شيكاغو بولز سلسلة مبارياته الست المتتالية المقررة خارج ملعبه بشكل جيد من خلال الفوز على مضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 113-88 بفضل جيمي باتلر والوافد الجديد دواين وايد، إذ سجل الأول 27 نقطة مع 12 متابعة والثاني 19 نقطة.
وحقق لوس أنجلس لايكرز فوزه الرابع في 5 مباريات خاضها حتى الآن بين جمهوره بتغلبه على ضيفه بروكلين نتس 125-118.
ويدين لايكرز بفوزه إلى دانجلو راسل الذي سجل 32 نقطة، بينها 7 ثلاثيات، فيما برز في صفوف بروكلين بروك لوبيز بـ 30 نقطة مع 10 متابعات.
كذلك، فاز تشارلوت هورنتس على مينيسوتا تمبروولفز 115-108.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - كليفلاند كافالييرز، أورلاندو ماجيك - نيو أورليانز بيليكانز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - واشنطن ويزاردز، بوسطن سلتيكس - دالاس مافريكس، نيويورك نيكس - ديترويت بيستونز، أتلانتا هوكس - ميلووكي باكس، تورونتو رابتورز - غولدن ستايت ووريرز، أوكلاهوما سيتي ثاندر - هيوستن روكتس، دنفر ناغتس - فينيكس صنز، ساكرامنتو كينغز - سان أنطونيو سبرز، لوس أنجلس كليبرز - ممفيس غريزليس.