للمرة الحادية والأربعين توالياً، سجل هيوستن روكتس 100 نقطة أو أكثر، وهذه المرة كانت في سلة أورلاندو ماجيك ليتغلب عليه 128-104 ضمن مباريات دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين.


ويعود فضل الفوز إلى جيمس هاردن الذي سجل 25 نقطة، ليحقق الثنائية المزدوجة الثالثة والأربعين هذا الموسم، علماً بأنه يملك ثالث أفضل معدل في التسجيل بـ 28.9 نقطة في المباراة الواحدة، وأفضل معدل في التمريرات الحاسمة بـ 11.4 في المباراة الواحدة.
لكن على صعيد التسجيل، أخذ سيرج ايباكا المركز الأول بـ 28 نقطة، وأضاف ايفان فورنييه 21 نقطة.
ويتضمن سجل هيوستن روكتس هذا الموسم 38 فوزاً و17 خسارة ويحتل المركز الثالث في المنطقة الغربية والرابع في الترتيب العام.
بدوره، قاد سي جاي مالكولم فريقه بورتلاند ترايل بلايزرز لتحقيق فوز صعب على دالاس مافريكس 114-113، بتسجيله 32 نقطة، منها نقطتان في الثانية الأخيرة.
وأضاف داميان ليلارد 29 نقطة للفائز، بينما كان هاريسون بارنز أفضل مسجل في صفوف دالاس بـ 26، كما أضاف الألماني ديرك نوفيتسكي 25 نقطة.
وهو الفوز الثالث والعشرون لبورتلاند في مقابل 30 خسارة، بينما مني دالاس بهزيمته الثانية والثلاثين في مقابل 20 فوزاً.
كذلك، ساهم كل من كيمبا ووكر والإيطالي ماركو بيلينيلي والفرنسي نيكولا باتوم بقيادة تشارلوت هورنتس في الفوز على بروكلين نتس 111-107، بتسجيل كل منهما 17 نقطة، واضعين حداً لسلسلة من سبع هزائم متتالية.
في المقابل، مني بروكلين نتس بخسارته العاشرة توالياً.
وهنا برنامج مباريات اليوم: إنديانا بايسرز - كليفلاند كافالييرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - سان أنطونيو سبرز، بروكلين نتس - واشنطن ويزاردز، ديترويت بيستونز - لوس أنجلس لايكرز، أتلانتا هوكس - دنفر ناغتس، نيو أورليانز بيليكانز - يوتا جاز، مينيسوتا تمبروولفز - تورنتو رابتورز، ميلووكي باكس - ميامي هيت، ممفيس غريزليس - فينيكس صنز، نيويورك نيكس - لوس أنجلس كليبرز، ساكرامنتو كينغز - بوسطن سلتيكس، غولدن ستايت ووريرز - شيكاغو بولز.