أطلق الاتحاد اللبناني للمبارزة بطولات لبنان لعام 2017 في قصر الرياضة لنادي المون لا سال – عين سعادة، وأقام ثلاث مسابقات بحضور نائب رئيس اللجنة الأولمبية، رئيس الاتحاد جورج زيدان، نائب رئيس الاتحاد زياد أبو عراج، وعضوي الاتحاد: العميد المتقاعد ميشال يوسف وربى الحاج، الذين وزّعوا الكؤوس والميداليات والشهادات على الفائزين وفقاً للنتائج الآتية:

في فئة سلاح الشيش – للإناث (دون 13 سنة)، حافظت تيا أبو عراج من نادي المون لا سال على لقبها بعد فوزها بالميدالية الذهبية، وحلت ثانية تاتيانا فرنيني من نادي المون لا سال أيضاً وسيليا شماس من نادي الجمهور في المرتبة الثالثة.

وفي فئة سلاح الشيش للذكور (دون 13 سنة)، حافظ كارل بوخليل من نادي المون لا سال الرياضي على لقبه بعد تغلبه في المباراة النهائية على هادي دكاش من نادي المون لا سال الرياضي أيضاً. وحلّ لاعبا المون لا سال كريستيان أبو خليل وماتيو عجاقة في المرتبة الثالثة.
وفي فئة سيف المبارزة ــ فرق رجال، حافظ فريق الجيش اللبناني "أ" المؤلف من شفيق خوري، رائد بوكروم، زياد جلبوط ومحمود علي أحمد على لقبه بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي المون لا سال الرياضي "أ" المؤلف من: جيو ضو، أرز زهر الدين وإيلي لويس تورني. وقد حلّ فريق الجيش اللبناني "ب" المؤلف من: بهيج شرانق، طانيوس عطاالله، ربيع وهبة ورودي إسبر، ونادي التعاضد المؤلف من: طوني هيكل، أمير شمس الدين، جاد عمار ومجد إبراهيم في المرتبة الثالثة.