ذكرت صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الايطالية أن يوفنتوس سيعزز صفوفه بحارس أرسنال البولوني فويسييتش تشيزني، ولاعب ميلان ماتيا دي شيليو.

ونشر "اليوفي" في صفحته الرسمية على "تويتر" شريط فيديو يظهر تشيزني وهو يخرج من سيارة في تورينو، قبل التوجه لإجراء الفحص الطبي الروتيني الذي يسبق توقيع العقود.

وأوردت التقارير أن تشيزني (27 عاماً) سيكلف يوفنتوس 12 مليون يورو إضافة الى 3 ملايين أخرى كحوافز ومكافآت. أما دي شيليو (24 عاماً) فسيكلفه 12 مليون يورو.
من جهة أخرى، لا يزال اللغط يحوم حول بقاء النجم البرازيلي نيمار مع برشلونة من عدمه، إذ رغم إبداء "البرسا" ثقته بنسبة 200 في المئة ببقاء مهاجمه في صفوفه، ذكرت تقارير صحافية اسبانية أن باريس سان جيرمان يريد دفع قيمة البند الجزائي لفسخ عقد نيمار، والبالغة 222 مليون يورو على أن يعرض على اللاعب عقداً لخمسة أعوام قيمته السنوية 30 مليون يورو.
من جهة أخرى، أوردت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، ناقلةً عن مصدر لم تسمّه في نادي العاصمة الفرنسية، نفيه رغبة الأخير في الخوض في الحديث عن نيمار مجدداً، مضيفاً: "ثمة بند جزائي ضخم وعلينا أن نكون واقعيين".
بدوره، واصل خيتافي، العائد مؤخراً إلى دوري الدرجة الأولى الإسباني، تدعيم صفوفه من أجل الموسم الجديد، حيث تعاقد لاعب ريال سوسييداد مع ماركيل بيرغارا على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية شراء عقده في نهاية الموسم مقابل مليون يورو.
وفي الدوري الانكليزي، جدد توتنهام عقد لاعبه كيران تريبير لـ 5 سنوات، ليبقى مع النادي حتى 2022. وشارك تريبير في 22 مباراة مع توتنهام الموسم الماضي، ويتوقع أن يلعب الظهير الأيمن أساسياً في الموسم الجديد، بعد انتقال كايل ووكر الى مانشستر سيتي الأسبوع الماضي.
كذلك، أعلن جنوى الإيطالي ضم لاعب ميلان جانلوكا لابادولا على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية شراء عقده في نهاية الموسم.
وانتقل لابادولا (27 عاماً) الى ميلان في الموسم الماضي قادماً من بيسكارا وسجل ثمانية أهداف وصنع ثلاثة أهداف خلال 15 مشاركة له مع الفريق.
ولم يتم الكشف عن القيمة المالية للصفقة، لكن وسائل الإعلام قدرتها بمليوني يورو مع أحقية شراء عقد اللاعب مقابل 11 مليون يورو.