ستتيح قرعة خيرية بقيمة 5 يورو للفائز فيها إمكان قضاء 5 أيام في مدينة ريو دي جانيرو والاستمتاع بيومٍ كامل مع النجم البرازيلي المعتزل رونالدينيو.

ولقاء التبرّع بـ5 يورو فقط عبر «BidAway» المعني بجمع الأموال الخيرية لتمويل مشاريع تضامنية، يمكن لشخصين الفوز برحلة إلى البرازيل.

وسيدخل المتسابقون آلياً بعد دفعهم 5 يورو في عملية سحب للفوز برحلة 5 أيام الى البرازيل تشمل السفر والإقامة لشخصين إضافة إلى قضاء يوم مع رونالدينيو. كذلك يمكن الحصول على هدايا عينية مثل قميص أو حذاء موقّع أو عشاء مع اللاعب الدولي المعتزل رونالدينيو.
هذا وقد كشف بطل كأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل أن فوز «راقصي السامبا» بمونديال 1994 عزّز رغبته في أن يصبح لاعب كرة قدم.
وقال رونالدينيو في تصريحات له في السلفادور التي يزورها لأول مرة، إن «الاسطورة» الأرجنتيني المعتزل دييغو أرماندو مارادونا كان مثله الأعلى.
وأضاف: «عندما رأيت البرازيل تفوز بمونديال 1994، علمت وقتها أن هذا هو ما أريد فعله في الحياة (لعب كرة القدم)».
ووصل رونالدينيو إلى السلفادور مساء الأحد، في إطار جولة له في أميركا الوسطى، وكان في انتظاره مساء الإثنين حوالى 300 مشجع.
وشارك سفير نادي برشلونة الاسباني الحالي بعض خبراته أمام مشجعيه، متحدثاً عن أحلامه الشخصية، حيث أقرّ أيضاً بأنه كان معجباً «للغاية» في صغره بمارادونا، الذي أصبح مثلاً أعلى له في كرة القدم.
وإضافة إلى مارادونا، ألهم لاعبون آخرون رونالدينيو في صغره، مثل مواطنيه بيليه، ورونالدو الذي تشارك معه لحظات كبرى مع المنتخب البرازيلي.
وشارك رونالدينيو أمس في معسكر استعرض فيه مهاراته الكروية أمام نحو 500 طفل وشاب قادمين من مناطق ضربها العنف في السلفادور.
وينهي البرازيلي جولته في أميركا الوسطى بمشاركته في مأدبة عشاء تحت شعار «ليلة مع الأمير» التي سيحضرها رعاة ومدعوون خاصون.