غادرت بعثة منتخب لبنان لكرة السلة الى العاصمة الأردنية عمّان أمس لمواجهة المنتخب الأردني، عند الساعة السابعة من مساء غدٍ الأحد بتوقيت بيروت، ضمن تصفيات المجموعة الآسيوية الثالثة المؤهلة الى كأس العالم، التي ستقام في الصين في عام 2019.


وضمّت البعثة جوزيف عبد المسيح (إدارياً)، الليتواني راموناس باتاوتاس (مدرباً)، مروان خليل (مساعداً أول للمدرب)، كريكور كريكوريان (مساعداً ثانياً للمدرب)، فؤاد جرجس (لياقة بدنية)، خليل نصار (معالجاً فيزيائياً)، علاء غشام (لوجستياً)، جان عبد النور (قائداً للمنتخب)، ايلي اسطفان، وائل عرقجي، نديم سعيد، باسل بوجي، علي حيدر، علي كنعان، علي مزهر، احمد ابراهيم، شارل تابت، جاد خليل وأتر ماجوك (لاعبين). وسيلتحق رئيس البعثة ومدير المنتخب غازي بستاني بالبعثة اليوم السبت.
وكان منتخب لبنان قد فاز على الهند (107- 72) ومنتخب الاردن على سوريا (109-72)، في افتتاح التصفيات الخميس الماضي على ملعب نهاد نوفل في زوق مكايل.
وفي باقي مباريات المنتخب اللبناني في العام المقبل، سيلعب في 23 شباط مع منتخب سوريا على ملعب نهاد نوفل، وفي 26 منه مع الهند على أرضها، وفي 28 حزيران مع الأردن على ملعب نهاد نوفل، وفي 1 تموز مع سوريا على الملعب عينه.