من سيكون المدرب الجديد لباريس سان جيرمان الفرنسي؟ النادي الباريسي لا يزال في مرحلة البحث عن خليفة لمدربه الحالي الإسباني أوناي إيمري الذي فشل في مهمته خلال موسمين في قيادة الفريق إلى لقب دوري أبطال أوروبا.هوية المدرب الجديد تشغل الصحف الأوروبية. هذا ما ظهر على صفحات «كورييري ديللو سبورت» الإيطالية اليوم. ليس جديداً أن أنطونيو كونتي بين أبرز المرشحين لتدريب سان جيرمان، لكن الجديد هو ما ذكرته الصحيفة بأن النادي الباريسي مستعد لدفع راتب سنوي يبلغ 11 مليون يورو لمدرب تشلسي الإنكليزي الحالي ليصبح مدرباً لفريقه. سان جيرمان يريد إبعاد كونتي عن العودة لتدريب منتخب بلاده والحصول على توقعيه. هذا ما تقوله الصحيفة.
لكن المفاجئ كان في ألمانيا. إذ أضافت صحيفة «بيلد» توماس توخيل إلى لائحة المرشحين لتدريب سان جيرمان. وبحسب معلومات الصحيفة، فإن مسؤولي النادي الباريسي التقوا في الآونة الأخيرة المدرب الذي لا يرتبط بأي فريق منذ رحيله عن بوروسيا دورتموند، لافتة إلى أنه فاجأهم بإجادته التحدّث بالفرنسية، مضيفة أيضاً بأنه يبحث عن مساعد له للإشراف على سان جيرمان.
ويأتي ذلك بعد يوم من رفض توخيل عرض بايرن ميونيخ لخلافة يوب هاينكس في الموسم المقبل، وقد رُبط كذلك بتدريب أرسنال الإنكليزي خلفاً للفرنسي أرسين فينغر. هل تصدُق معلومات «كورييري ديللو سبورت» أم «بيلد»؟ الجواب عند الباريسيين قريباً.