الصداقة اول بطل لفوتسال السيدات


عوض فريق سيدات الصداقة فشل نظيره الخاص بالرجال في احراز لقب الدوري اللبناني، بتتويجه اول بطل لدوري السيدات بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي على مضيفه ستار اكاديمي 3-2، في ثانية مباراتي الدور الختامي التي اجريت بينهما على ملعب الصداقة.

سجل للصداقة سارة بكري ونانسي تشايليان ولارا بهلوان، ولستار اكاديمي مروى خميس (2). قاد المباراة الحكمان محمد شامي وخليل بلهوان، وايلي متني (ثالثاً)، وايلي حكيم (ميقاتياً).

تأهل الأنصار في كأس حارة حريك

تأهّل الأنصار الى نصف نهائي كأس بلدية حارة حريك بعد فوزه على المبرة بركلات الترجيح 4 - 2، بعد تعادل الفريقين 1 - 1 في الوقت الأصلي.تقدم المبرة عبر علاء بيضون في الدقيقة السابعة، وسيطر الأنصار على أجواء الشوط الثاني ليعادل برنس النتيجة في الدقيقة 65.

مدربون جدد في الريشة الطائرة

اختتم الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة الدورة التدريبية التي نظمها في معهد الرسل في جونية لمدرسي مادة التربية البدنية والرياضية في مدارس كسروان وجبيل ضمن برنامج التطوير الدولي «شاتل تايم» (Schutle Time) المقرر من الاتحاد الدولي للعبة بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي، في حفل أقامه في مقر النادي المؤقت في نادي هوبس الحازمية، بحضور رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جان همام والأمين العام حسان رستم ورئيس الاتحاد اللبناني للريشة الطائرة جاسم قانصوه والأمين العام بول روكز ورئيس اللجنة الفنية ولجنة الحكام سمير قسطنطين.