خضيرة يلتحق بتدريبات ريال مدريد
التحق لاعب الوسط الدولي الالماني سامي خضيرة بتدريبات ريال مدريد الاسباني للمرة الاولى منذ خمسة أشهر، وذلك بحسب ما أعلن النادي الملكي.
وتأتي عودة خضيرة الى التمارين بعد ايام معدودة على تصريح مدرب المنتخب الالماني، يواكيم لوف، الذي أعرب عن ثقته بأن لاعب وسط ريال مدريد سيعود الى مستواه في الوقت المناسب قبل انطلاق نهائيات كأس العالم في البرازيل الصيف المقبل.

وكان خضيرة (27 عاماً) تعرض لقطع في الرباط الصليبي الداخلي لركبته اليمنى خلال مباراة ودية بين المانيا وايطاليا في تشرين الثاني الماضي، وهو عاد الشهر الماضي الى التدريبات، بينها واحدة مع فريقه السابق شتوتغارت.

سخط من جمهور برشلونة تجاه لاعبيه!

صبّت جماهير برشلونة جام غضبها على لاعبي الفريق لدى وصولهم إلى «كامب نو»، بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام غرناطة 0-1 في الدوري الاسباني.
ووفقاً لتقارير محلية، فإن مجموعة من الجماهير وجّهت انتقادات لاذعة للاعبين، بينها «ألا تشعرون بالخجل» و«تفكرون فقط في المونديال». وتعرض نيمار لهتافات عنصرية، فيما حظي الحارس خوسيه مانويل بينتو بالنصيب الأكبر من الانتقادات.

اللقب العالمي للمتوسط في الملاكمة يعود لباكياو

عاد لقب بطل العالم في الوزن المتوسط حسب تصنيف المنظمة العالمية للملاكمة، الى الملاكم الفيليبيني ماني باكياو بفوزه بالنقاط على الاميركي تيموثي برادلي على حلبة لاس فيغاس بولاية نيفادا الاميركية.
وحصل باكياو (35 عاماً) المعروف باختصار اسميه «باك مان» على إجماع القضاة الثلاثة (116-112 و116-112 و117-111) وثأر لهزيمته قبل عامين امام برادلي بالذات.
والحق باكياو الهزيمة الاولى في 33 مباراة بالملاكم الاميركي الملقب بـ«عاصفة الصحراء» والذي يصغره بخمسة اعوام.

رقم قياسي لكيبسانغ في ماراثون لندن وخيبة لفرح

حاز العداء الكيني ويلسون كيبسانغ المركز الاول في ماراثون لندن، قاطعاً المسافة بزمن 2,04,27 ساعة ومسجلاً رقماً قياسياً للسباق.
ولدى السيدات، أحرزت الكينية ادنا كيبلاغات، بطلة العالم مرتين، المركز الاول بزمن 2,20,21 ساعة.
من جانبه، اكتفى البريطاني محمد فرح، بطل اولمبياد لندن 2012 وبطل العالم في موسكو 2013 في سباقي الـ5 و10 آلاف م، بالمركز الثامن في أول مشاركة له في الماراثون، مسجلاً 21,08,21 ساعة.
وأحرز العداء الكيني ايليود كيبتشوغ، بطل العالم في سباق الـ5 آلاف م عام 2003، المركز الاول في ماراثون روتردام بزمن 2,05,00 ساعة.
ولدى السيدات، كان المركز الاول من نصيب الإثيوبية ابيبيتش افيوورك في 2,27,50 ساعة.
وتوّج العداء الإثيوبي جيتو فيليكي بطلاً لماراثون فيينا، مسجلاً رقماً قياسياً للسباق هو 2,05,41 ساعة.
ولدى السيدات، حلّت الالمانية آنا هانر في المركز الاول بزمن 2,28,59 ساعة.