ينهي فريق الصفاء الدور الأول لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يستضيف رافشان الطاجكستاني اليوم الأربعاء عند الساعة 16.00 على ملعب المدينة الرياضية في الجولة السادسة الختامية لمباريات المجموعة الأولى.

وكان بطل لبنان قد ضمن التأهل الى الدور الثاني وصدارة المجموعة الأولى بتحقيقه أربعة انتصارات متتالية، ثم التعادل في المرحلة الماضية مع ذات راس الأردني الذي يحل ضيفاً على السويق العماني غداً أيضاً.

وضمن ذات راس الثاني بعشر نقاط تأهله أيضاً، بغض النظر عن نتيجته أمام السويق الثالث بست نقاط.
في المجموعة الثانية، يخوض النجمة مباراة حاسمة أمام الجيش السوري، غداً الخميس عند الساعة 17,00، على ملعب المدينة الرياضية، من دون جمهور بقرار من قيادة الجيش. كما يلعب في التوقيت عينه فنجاء العماني وضيفه الكويت الكويتي في مسقط.
ويتصدر الكويت المجموعة بـ 10 نقاط، ويأتي النجمة ثانياً بـ 6 نقاط، متقدماً على فنجاء الثالث بفارق المواجهات معه، أما الجيش فهو في قاع الترتيب بـ 3 نقاط. ويغيب عن الفريق النبيذي مدافع الفريق عبد الناصر حسن الموقوف.
ووصل أيضاً إلى بيروت مراقب المباراة تشانغ شين بو (الصين – تايبيه)، ولحق به مساءً طاقم الحكام الأردني. ويعقد الاجتماع الفني الساعة 11.00 قبل ظهر اليوم الأربعاء في فندق غولدن توليب الجناح، يليه المؤتمر الصحافي الساعة 12.00 ظهراً.