300 مشارك ومشاركة في سباق بعلبك
نظّم نادي القلعة (بعلبك) سباق نصف ماراتون بعلبك بإشراف الاتحاد اللبناني لألعاب القوى، وهو السباق الأول لمسافة 21كم و 100م، الذي ينظم في هذه المدينة، بحضور شخصيات سياسية واجتماعية ورياضية. وتميّز هذا السباق بحضور كثيف لنخبة عدائي لبنان الذين تجاوز عددهم ثلاثمئة عداء وعدّاءة يمثلون مختلف الأندية الاتحادية وفريق الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي وأمن الدولة والجمارك.

وحلّ في المراكز الأولى بلال سودا، جورج وهبة، اريغو اباتي، غيا متيرك، كاتيا راشد، نادين كالوت، نيكول الياس، ميرنا خياط، أحمد جفال، علي كساب، بهاء صالح، زياد عون، نقولا مرتا، مروان عرابي، زياد عطية، أحمد غزيّل، ميشال مسلّم، عادل عرقجي، حسن مهدي.

دافيد دوييه زار الليسيه

زار وزير الشباب والرياضة السابق، النائب في البرلمان الفرنسي والبطل العالمي والاولمبي في الجودو دافيد دوييه، الحائز ميداليتين ذهبيتين في اولمبياد اتلانتا وسيدني، مدرسة الليسيه الفرنسية اللبنانية الكبرى، وكان في استقباله مديرة المدرسة فابيان دوكستيكير وعدد من المسؤولين التربويين والرياضيين.
جال دوييه على المنشآت الرياضية، وتابع الحصة التدريبية للاعبي الجودو، واستمع الى شرح المدرب جاد فاضل، حزام اسود وحائز لقب بطولة لبنان مرات عدة، واعطى بعض النصائح والتوجيهات ثم التقى بعثة الطلاب التي تغادر الى البرازيل للمشاركة في كأس العالم للمدارس الفرنسية في الاغتراب (CMEF) التي تقام في مدينة برازيليا، قبل أن يعقد لقاءً موسعاً في مكتب دوكستيكير، بُحثت في خلاله مواضيع متنوعة شملت شؤوناً رياضية وتربوية.