كشف النجم الويلزي غاريث بايل عن السبب الذي دفعه إلى الانتقال إلى الدوري الأميركي لكرة القدم والدفاع عن ألوان فريق «لوس أنجليس أف سي»، وهو تعزيز حظوظه بوجوده مع منتخب بلاده في كأس أوروبا 2024 وربما مونديال 2026.ولم يتعاقد النجم السابق لتوتنهام الإنكليزي وريال مدريد الإسباني مع لوس «أنجليس أف سي» لأكثر من موسم، لكنه لم يستبعد البقاء لفترة أطول بالقول في حديث صحافي: «ما زال أمامي الكثير من الأعوام بصفتي (لاعباً). لم آتِ إلى هنا من أجل 6 أو 12 شهراً. جئت إلى هنا من أجل محاولة اللعب لأطول فترة ممكنة».
انتقل المهاجم الويلزي إلى الدوري الأميركي لكرة القدم


ولا ينحصر طموح النجم الويلزي الذي يحتفل يوم السبت المقبل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين، بمواصلة المشوار لأطول فترة ممكنة على صعيد الأندية، بل وَضَعَ لنفسه هدف المشاركة مع بلاده في نهائيات كأس أوروبا 2024 بعد أن يخوض معها في نهاية العام الحالي أول مشاركة لها في كأس العالم منذ 64 عاماً.
وقال النجم الفائز مع ريال مدريد بخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، آخرها نهاية الموسم المنصرم، إن «وجودي هنا (في لوس أنجليس) يمنحني أفضل فرصة ممكنة لخوض كأس أوروبا، وربما بطولة أخرى من بعدها» في إشارة منه إلى كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة مشاركةً مع كندا والمكسيك.