في الذكرى السنوية لرحيل حارس نادي نجم البقاع ـــ علي النهري الشهيد محمد الترشيشي، وبحضور رئيس الاتحادين اللبناني والآسيوي للميني فوتبول أحمد دنش، وعدد من الشخصيات الرياضية والبلدية، نظّم نادي نجم البقاع الرياضي مباراة تكريمية مع بطل كأس لبنان للميني فوتبول «منتخب الجيش اللبناني» على ملعب بلدية علي النهري، بمشاركة نجم نادي النجمة ومنتخب لبنان السابق الكابتن موسى حجيج. المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض، لم تخلُ من السحر الكروي الذي قدّمه حجيج على أرض الملعب، وسط حضور جمهور غفير. في نهاية اللقاء قُدّمت دروع تذكارية لكل من عائلة الشهيد وحجيج وقيادة الجيش ورئيس الاتحاد.
وفي حديث مع «الأخبار»، تطرّق الكابتن موسى حجيج إلى علاقته بالاتحاد اللبناني لكرة القدم، واصفاً إياها بالجيدة.
وعن ترشحه لرئاسة الاتحاد أكد حجيج أنه لا يفكر في ذلك حالياً، بل كل تفكيره متجه نحو التدريب، وهو العمل الذي لطالما أحبّه. أما عن العروضات التي تلقّاها فأشار حجيج إلى أنه حتى الآن لا يوجد أي عرض مقدّم من أي نادٍ لبناني. وفي ما يتعلق بعودته للنجمة أوضح أن الحديث عن هذا الموضوع طويل وليس وقته الآن.
()

وتحدث رئيس الاتحاد اللبناني والآسيوي للميني فوتبول أحمد دنش عن مستقبل اللعبة في لبنان، مؤكداً أنها تطوّرت بشكل جيد، ووصلت إلى مناطق البقاع والشمال والجنوب. وأضاف: «هذه اللعبة قفزت قفزة نوعية في فترة قصيرة لم يتصوّرها أحد». وتطرّق دنش إلى أن مهمة وهدف الاتحاد هما نشر الرياضة والتوعية بين الشباب، والهدف الأبرز هو المشاركة خارج لبنان وخصوصاً في بطولة كأس العالم للميني فوتبول في شهر تشرين الأول ورفع اسم لبنان في المحافل الدولية.
أما نائب رئيس نادي نجم البقاع علي النهري خليل مذبوح فقد تحدث بدوره عن واقع النادي واللعبة بشكل عام، في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة. وأكد أنّ الأمور تسير بالجهود الشخصية في ظل غياب الدعم الرسمي الكافي. واعتبر أن النادي مستمر بدعم أساسي من رئيس نادي نجم البقاع محمد جواد الموسوي، مضيفاً أن مستقبل نادي نجم البقاع في مأمن في ظل وجود شخصيات ولو قليلة ولكنّها تقدّر المواهب الشبابية وتدعمها وتؤمن بها.