حقق فريق العهد المطلوب وخرج فائزاً من مواجهته مع البرج بهدف وحيد على ملعب جونية ضمن الأسبوع الثاني من المرحلة السداسية الثانية للأندية الأوائل في الدوري اللبناني. صحيح أن الفوز كان صعباً، وجاء في الشوط الثاني الذي أثبت أن العهد في معظم مبارياته يختلف أداؤه في هذا الشوط عن الأول. فوز العهد جاء بهدف لي إروين في الدقيقة 61 وكان كافياً لمنح العهد نقاط المباراة كاملة ليصبح رصيده 26 نقطة مستعيداً الوصافة من النجمة الذي احتلّها لأربع وعشرين ساعة بعد فوزه على الصفاء في افتتاح الأسبوع.
ويختتم الأسبوع الثاني اليوم بلقاء الأنصار المتصدر برصيد 26 نقطة مع الراسينغ الأخير بتسع نقاط على ملعب جونية عند الساعة 16.00 في لقاء غير متكافئ على الورق، لكن مفتوح على جميع الاحتمالات على أرض الملعب.
في سداسية الأندية الأواخر، تُقام ثلاث مباريات اليوم السبت وغداً الأحد، حيث يلعب التضامن صور المتصدر برصيد 20 نقطة مع ضيفه الحكمة الخامس برصيد 13 نقطة على ملعب عباس ناصر في بلدة العباسية اليوم عند الساعة 15.30. وتقام غداً مباراتان، حيث يلعب شباب الساحل الوصيف برصيد 18 نقطة مع طرابلس الرابع بـ 13 نقطة على ملعب العهد عند الساعة 15.30.
ويلعب في التوقيت عينه على ملعب كفرجوز الأهلي النبطية الثالث بـ 15 نقطة مع الشباب الغازية الأخير برصيد 12 نقطة عند الساعة 15.30.