«حصيلة الدوري الإسباني» الأفضل


تواصل المذيعة اللبنانية آسيا عبد الله (الصورة) تألقها وحصد الجوائز المتخصصة بالإعلام الرياضي. وفي هذا الإطار، نال البرنامج الرياضي «حصيلة الدوري الإسباني» أو «الليغا في أسبوع» الذي تقدمه الزميلة آسيا عبد الله على شاشة الجزيرة الرياضية الإخبارية، أعلى نسبة تصويت في الاستفتاء السنوي الذي يجريه «موقع يوروسبورت عربية الإلكتروني» لاختيار أفضل رياضية وإعلامية في العام. فقد منح زوار الموقع «المسجلين فقط» هذا البرنامج لقب أفضل برنامج رياضي للعام 2012، متفوقاً على أقرب منافسيه برنامج «صدى الملاعب» الذي يعرض على شاشة «أم بي سي»، فيما حل برنامج «إنسايد ذا برميير ليغ» الذي يعرض على شاشة أبو ظبي الرياضية ويعنى بتغطية أحداث الدوري الإنكليزي في المرتبة الثالثة.


العهد بطل لبنان للآمال

أحرز نادي العهد بطولة لبنان بكرة القدم لفئة الآمال بفوزه أمس على النجمة 4 - 0 على ملعب الصفاء، بحضور نائب رئيس الاتحاد ريمون سمعان الذي سلم كأس البطولة لفريق آمال العهد مع مدربهم باسم مرمر وبحضور أمين سر النادي محمد عاصي وعدد من الإداريين. وسجل أهداف العهد: حسين أيوب، حسن حيدر، علي شهاب وحسن الزين.

عودة قبرصلي الى لبنان

عاد الى بيروت آتياً من مدينة لوهافر الفرنسية بطل لبنان ونادي الجزيرة في السباحة وائل قبرصلي، بعدما مثل لبنان في بطولة النورماندي التي أقيمت في شهر تشرين الثاني الماضي، تحت إشراف الاتحاد الفرنسي للسباحة، بمشاركة 400 سباح ينتمون الى 18 نادياً، وأحرز المركز الأول في سباق 200م صدراً، مسجلاً 2,22,23 دقيقتين. كذلك شارك أيضا في الفترة ما بين 20 و23 كانون الأول الماضي 2012 ببطولة شمال شرق فرنسا التي أقيمت في مدينة رين، وأحرز الميدالية الفضية في سباق 100م صدراً، محققاً رقماً قياسياً شخصياً بـ1,03,96 دقيقة، و2,19,66 دقيقتين في سباق 200م صدراً، ما يؤكد أنه لا يزال في جهوزية تامة لخوض المسابقات والبطولات المقبلة.
من جهتها، أثنت إدارة نادي الجزيرة على الجهود الكبيرة التي بذلها السباح قبرصلي في فرنسا من خلال مواظبته الدائمة على التمارين اليومية والتقيد بتوجيهات مدربه والتي ساهمت في رفع مستواه الفني وتحسين نتائجه.