بيبي يغيب شهراً بسبب عمليّة جراحيّة


ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن مدافع ريال مدريد، البرتغالي بيبي، خضع لعملية جراحية في كاحله في البرتغال، سيغيب على أثرها لمدة شهر من أجل التعافي والعودة الى الملاعب.
وذكرت الصحيفة أن بيبي كان منزعجاً من كاحله، وبعد خضوعه للفحوصات اتخذ قرار إجراء عملية جراحية بالمنظار في بورتو على يد الطبيب فان دييك.
وسوف يغيب في كل الأحوال عن مباراة الأحد المقبل ضد ريال سوسييداد بسبب الإيقاف.

برلوسكوني: أنا أفضل رئيس ناد في التاريخ

وصف رئيس نادي ميلان الإيطالي، سيلفيو برلوسكوني، نفسه بأنه «أفضل رئيس ناد لكرة القدم في التاريخ»، ووعد عشاق ناديه بالعودة الى منصات التتويج في غضون ثلاث سنوات.
وقال برلوسكوني في مقابلة إذاعية في نابولي مع «راديو مارتي»: «أنا أنجح رئيس ناد في تاريخ كرة القدم، ويأتي من بعدي سانتياغو بيرنابيو الذي سمي ملعب ريال مدريد باسمه».

فيلانوفا يحضر أول تدريب لبرشلونة في 2013

حضر المدير الفني لبرشلونة تيتو فيلانوفا أول حصة تدريبية للاعبيه في العام الجديد، بعد مرور 13 يوماً على خضوعه لعملية جراحية لعلاجه من السرطان.
وحيّا لاعبو الـ«برسا» مدربهم، باستثناء الحارس فيكتور فالديس المبتعد بسبب إصابة في القدم اليسرى ينتظر أن يتعافى منها سريعاً.

قميص برشلونة الأكثر مبيعاً في أميركا

احتل قميص برشلونة الإسباني المرتبة الأولى ضمن قائمة القمصان الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة لعام 2012.
ووفقاً لما نشرته صحيفة «ال موندو ديبورتيفو» الكاتالونية، فإن قميص برشلونة تفوّق على قمصان باقي أندية ومنتخبات العالم لأول مرة في تاريخه.
وحل في المرتبة الثانية قميص مانشستر يونايتد الإنكليزي، وفي المرتبة الثالثة، جاء قميص تشلسي، يليه قميص المنتخب الإسباني، ثم المنتخب الألماني. يذكر أن قميص مانشستر يونايتد قد تصدّر قائمة الأكثر مبيعاً في السنوات الماضية.

دروغبا هداف القرن الـ 21

أصدر الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء قائمة هدافي القرن الحادي والعشرين، حيث تصدر العاجي ديدييه دروغبا اللائحة برصيد 104 أهداف دولية وقارية (دوري أبطال أوروبا و«يوروبا ليغ») متقدماً على الألماني ميروسلاف كلوزه والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو والهولندي رود فان نيستلروي والفرنسي تييري هنري والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني دافيد فيا ومواطن الأخير راوول غونزاليس والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذين حلوا في المراكز العشرة الأولى.