اجتمع رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة الدكتور روبير أبو عبدالله ونائب الرئيس تمام جارودي ومدير المنتخبات الوطنية فادي تابت وأعضاء لجنة المنتخبات بمنتخب لبنان للرجال في قاعة نادي الشانفيل للتشاور في خطة الإعداد للمرحلة المقبلة.

وأشار أبو عبدالله الى دعم الاتحاد للجهاز الفني واللاعبين في استعداداتهم للاستحقاقات المقبلة، معلناً أنه سيظل على مقربة من اللاعبين، وأنه جاهز لأي طلب ما دام الهدف هو التأهل الى كأس العالم.
بدوره، شرح المدرب غسان سركيس آلية التمارين التي ستجري يومياً للوصول الى الجهوزية التامة، مشيراً الى أنه بعد بطولة غرب آسيا من الضروري وضع خطة لتجنيس لاعب كبير ليشارك مع منتخب لبنان في بطولة آسيا، آملاً أن يلتحق جوليان خزوع بالمنتخب بعد بطولة غرب آسيا.
أما مدير المنتخبات فادي تابت فقد تحدث عن مواكبة حثيثة للاستعدادات لبطولة غرب آسيا، كاشفاً عن مشاركة المنتخب في دورة العاب البحر الابيض المتوسط في حزيران المقبل في مرسين (تركيا) وفي كأس جونز في تايبه في تموز المقبل وأن الهدف هو التأهل الى كأس العالم للمرة الرابعة توالياً. كذلك، شكر قائد المنتخب فادي الخطيب الاتحاد على مواكبته للمنتخب مع التشديد على الإعداد وإقامة المعسكرات.