بلدية حارة حريك تطلق نشاطاتها لسنة 2013


اعلنت بلدية حارة حارة حريك عن اطلاق نشاطاتها الرياضية لسنة 2013 في حفل حاشد رعاه وزير الشباب والرياضة فيصل كرامي، ممثلاً بمستشاره الدكتور يوسف شاهين، وبحضور رئيس البلدية زياد واكد، ونائبه احمد حاطوم، ورئيس لجنة الرياضة في البلدية الياس تحومي، واعضاء المجلس البلدي. ومن ابرز نشاطات البلدية رعاية مهرجان الشهيد هادي نصر الله الرياضي، ودورة كأس بلديات حارة حريك لفرق الدرجة الاولى، ودورة كأس بلديات ساحل المتن الجنوبي للبلديات، والمشاركة في بطولة لبنان للدرجة الثانية في الفوتسال عبر فريق يحمل اسم البلدية.

كأس لبنان في الكونغ فو ـ كيندا

نظّم نادي الجمهور الرياضي باشراف الاتحاد اللبناني للووشو – كونغ فو كأس لبنان في اسلوب الكيندا لفئة 6-11 سنة بمشاركة 122 لاعباً ولاعبة، ينتمون إلى اندية الانطونية بعبدا، بودا، بل اوريزون، لبنان الدولي، سيدة اللويزة والجمهور.
وحل الانطونية بعبدا في المركز الاول بـ 131 نقطة، تلاه بل اوريزون (79 نقطة)، ثم لبنان الدولي (31 نقطة).

بطولة لبنان للتزلج للأولاد

اقيمت المرحلة الثانية من بطولة لبنان للتزلج على الثلج لفئة الاولاد على منحدرات فقرا بمشاركة 120 لاعباً. وفي ابرز النتائج فازت في التعرج الطويل عند الاناث (مواليد 1999-2000) صوفيا فياض، بينما ذهب لقب الذكور الى سيريل كيروز. وفي التعرج الطويل لمواليد 1997-1998، فازت ليا كيروز اناثاً، بينما فاز جيفري زينا ذكوراً.

مشاركة لبنانية في البطولة العربية للشراع

شهدت البطولة العربية للشراع التي أقيمت في مدينة الغردقة في مصر، مشاركة لبنانية في رياضة المراكب الشراعية لفئة اللايزر ستاندار، وفي فئة 4,7. وشارك في البطولة كل من البحرين، الجزائر، ليبيا، تونس، لبنان، قطر، ومصر. وكانت المشاركة الأولى لبطل لبنان إميل حنا في بطولة خارجية من دون ان ينجح في تحقيق مراكز متقدّمة، رغم ظهوره بمستوى واعد. في سياق آخر، يغادر رئيس الاتحاد الكومودور ادمون شاغوري الى قطر للمشاركة في اجتماع الاتحاد العربي للشراع بصفته النائب الأول للاتحاد، بينما يغادر الامين العام ربيع سالم الى فرنسا للاجتماع مع الاتحاد الفرنسي واتحاد البحر الأبيض المتوسط لمتابعة موضوع امكانية مشاركة لبنان في بطولات اتحاد البحر الأبيض المتوسط للشراع.

دورة استعراضية لمشجعي الأندية الاوروبية

ستتبارى فرق تمثل أبرز الاندية الاوروبية في كرة القدم، في دورة استعراضية على ملعب المبرة، التي تفتتح اليوم السادسة مساء بمباراة تجمع بين فريقين من الاعلاميين والمدربين وبمشاركة الممثلين عادل كرم وعباس شاهين.