حقق المتحد فوزاً كبيراً على ضيفه أنترانيك 119 - 68 ضمن المرحلة الثامنة إياباً من بطولة لبنان لكرة السلة، ولعب أنترانيك بقيادة المدرب المساعد جوزف عربيان، بعد استقالة المدرب الرئيسي رزق الله زلعوم، نتيجة خلاف مع لاعب الفريق راي داغر، فكانت المشاكل تحصل بين داغر وزلعوم في كلّ تمرينة، كما أشار موقع «سبور كللو» الالكتروني، وفقاً لمصدر في نادي أنترانيك، فكان راي يطالب باللعب لفترة أطول خلال المباريات، وطرد من التمرين عدّة مرّات، لكنّ إدارة الأنترنيك كانت دائماً تضغط على المدرّب زلعوم لإعادة راي إلى الفريق. وفي مباراة هوبس رفض داغر أن لا يكون في التشكيلة الرئيسيّة وترك المباراة في ربعها الثالث، فطلب زلعوم من الإدارة إبعاد داغر عن الفريق أو الاستقالة ونتيجة عدم تجاوب ادارة النادي مع طلب زلعوم قرر الأخير الابتعاد.
كذلك خاض أنترانيك اللقاء بلاعب أجنبي واحد مع غياب الأميركي ديلونت هولاند. وكان الفرنسي مارك ساليرز أفضل مسجل للمتحد برصيد 34 نقطة (بينها 6 ثلاثيات) و25 متابعة.
وأضاف روني فهد 30 نقطة (بينها 6 ثلاثيات) و8 تمريرات حاسمة، والأميركي اريك شاتفيلد 25 نقطة (بينها 5 ثلاثيات) و11 متابعة، ومحمد العكاري 17 نقطة (بينها 5 ثلاثيات).
فيما كان الغاني اسنسو نانا امبيم أفضل مسجل لأنترانيك 30 نقطة و10 متابعات، وأضاف ريمون داغر 11 نقطة.
وتستكمل المرحلة اليوم بلقاءي أنيبال زحلة مع ضيفه الحكمة عند الساعة 18.00، وعمشيت مع ضيفه بيبلوس عند الساعة 17.45. وتختتم المرحلة غداً السبت بلقاء قمة بين الرياضي وضيفه الشانفيل عند الساعة 16.00.
(الأخبار)