تفتتح المرحلة السادسة من بطولة اليد اليوم بمباراة الشباب حارة صيدا وضيفه الجنوب الرياضي تول عند الساعة السابعة. ويسعى الحارة للعودة الى مسلسل الانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين امام السد والجيش، مقابل انتصار وحيد للجنوب حققه الاسبوع الماضي على حساب فوج اطفاء بيروت. وتميل الكفة في هذا اللقاء على نحو كبير الى اصحاب الارض الذين قدموا مستوى جيداً في الاسابيع الماضية رغم التعثر في آخر مباراتين، لكن الفريق كان يقدم مستوى جيداً وينافس حتى اللحظات الاخيرة، وبالتالي يبقى الفريق قادرا على الذهاب بعيدا في البطولة، بفضل الاداء الرجولي وتألق لاعبيه، في المقابل، يسعى الجنوب الرياضي إلى تحقيق انتصاره الثاني توالياً في البطولة بعد أول (27-26) على فوج اطفاء بيروت، وسيحاول الفريق بتشكيلته المحلية تحقيق المفاجأة رغم صعوبة المهمة الملقاة على عاتق لاعبيه.
أما المباراة الثانية اليوم أيضاً، فستكون اكثر حماسة لكونها ستجمع بين الصداقة وصيف البطل مع الشباب مارالياس عند السابعة والنصف على ملعب الصداقة. وتكمن أهمية المباراة في أنها تجمع بين فريقين اعتادا أن يكونا في المربع الذهبي للبطولة خلال السنوات الاخيرة. ويملك كلا الفريقين ما يكفي من اللاعبين القادرين على تقديم مباراة جميلة ومشوّقة.
وتختتم المرحلة غداً السبت، حيث تقام مباراتان الاولى في غاية الأهمية وتجمع بين المتصدر السد وضيفه الجيش صاحب المركز الثالث عند الساعة18.00، حيث يأمل السد استكمال مسلسل انتصاراته امام فريق قوي، فيما يسعى الضيوف إلى إلحاق الهزيمة الأولى بالسد. ويلعب المشعل بدنايل وفوج اطفاء بيروت عند السابعة والنصف على ملعب السد.
(الأخبار)