باتزيني يغيب عن قمة «كامب نو»...


أكد ماسيميليانو ألليغري، مدرب ميلان الايطالي، غياب المهاجم جيامباولو باتزيني عن المواجهة امام برشلونة الاسباني في اياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعدما تعرض للإصابة في ساقه اليمنى خلال اللقاء الأخير أمام جنوى في الدوري. ومن المتوقع أن يعوض الفرنسي بابايي نيانغ أو البرازيلي روبينيو باتزيني في التشكيلة الرئيسية للـ«روسونيري» في لقاء الغد.

... وهاملس يبتعد شهراً

تعرض ماتس هاملس مدافع بروسيا دورتموند لتمزق في اربطة كاحله خلال مباراة فريقه امام شالكه في نهاية الاسبوع، ما سيبعده شهراً عن الملاعب، وهو بالتالي سيغيب عن منتخب بلاده في مباراتيه الشهر الحالي ضد كازاخستان في التصفيات الاوروبية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014.

ولاية سابعة وأخيرة لحياتو

أعيد انتخاب الكاميروني عيسى حياتو، المرشح الوحيد لخلافة نفسه، رئيساً للاتحاد الافريقي لكرة القدم لولاية سابعة، وذلك خلال انعقاد الجمعية العمومية الخامسة والثلاثين للاتحاد في مراكش المغربية بحضور رئيسي الاتحاد الدولي والاوروبي لكرة القدم السويسري جوزف بلاتر والفرنسي ميشال بلاتيني. وكان حياتو (66 عاماً) قد تسلم المنصب للمرة الاولى عام 1988 حين انتخب خلال جمعية عمومية اقيمت في المغرب بالذات، وسبق ان وعد بأن تكون الولاية السابعة التي تنتهي عام 2017، الاخيرة له.