بلاتيني لتسجيل النقاشات بين الحكام


يرغب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الفرنسي ميشال بلاتيني، في تسجيل المناقشات التي تدور بين حكام المباريات في المسابقات القارية اعتباراً من الموسم المقبل. وقال بلاتيني في مؤتمر صحافي: «أفهم غلطة الحكم الذي لم يشاهد الخطأ الذي ارتكبه توماس مولر عندما اعترض جوردي البا خلال الهجمة التي سجل منها بايرن ميونيخ الهدف الثاني في مرمى برشلونة، لكن الأمر يتعلق بثلاثة حكام دوليين ولم يشاهد أحد منهم الخطأ، هناك شيء ما غير صحيح. لو كان الحكم الأساسي وحده، يمكن القول إنه لم يشاهد الخطأ، ولو كانا اثنين يمكن القول ربما إنهما لم يشاهداه، ولكن عندما يتعلق الأمر بثلاثة حكام، فيجب أن يشاهده أحدهم». وأضاف: «اعتباراً من الموسم المقبل، طلبت من الأمين العام للاتحاد الأوروبي تسجيل المباريات الأوروبية التي يقودها 5 حكام.

سواريز حصل على صوت واحد

كشفت نتائج التصويت على جائزة أحسن لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز لسنة 2013، الذي جرى الأسبوع الماضي، عن حصول مهاجم ليفربول الأوروغوياني لويس سواريز على صوت واحد من أصل 400 صوت. وتمكن نجم توتنهام هوتسبر الويلزي غاريث بايل، من التتويج بالجائزة بحصوله على 53 في المئة من مجموع الأصوات.
وجاء سواريز في المركز الأخير بصوت واحد فقط كان من لاعب ساوثمبتون ريكي لامبرت.

بايرن نسي مارتينيز في «كامب نو»

ذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية أن بعثة بايرن ميوينخ نسيت لاعب خط الوسط الإسباني خافي مارتينيز في ملعب «كامب نو» بعد نهاية المباراة ضد برشلونة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.
وأكدت الصحيفة أن فرحة لاعبي بايرن كانت كبيرة جداً بعد فوزه على برشلونة، ما أصابهم بحالة من النشوة التي رافقت نسيان أحد اللاعبين عقب ركوب الحافلة التي توجهت مباشرة إلى الفندق.
وكان مارتينيز في تلك الأثناء في المنطقة المخصصة للتصريحات، قبل أن تنطلق حافلة الفريق في الوقت نفسه، ما اضطره إلى طلب سيارة أجرة للحاق بزملائه.

لاعب إنتر الجديد بوتا يتعرض لإصابة تبعده 6 أشهر

تعرض لاعب إنتر ميلانو الأرجنتيني الشاب روبن بوتا لإصابة ستبعده عن الملاعب لمدة لا تقل عن ستة أشهر. وفي الوقت الذي كان ينتظر فيه الجهاز التدريبي انضمام بوتا هذا الصيف استعداداً للموسم المقبل بعد التوقيع معه قبل نهاية الموسم الحالي، عانى بوتا من قطع في الرباطين الصليبي والهلالي في ركبته اليُسرى.
وينتظر أن يتدخّل إنتر ميلانو من أجل الإشراف على علاجه في العاصمة الأرجنتينية بيونيس آيريس خلال فترة سريان عقده مع تيغري.