حدّد يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، يوم غد موعداً للكشف عن خططه المستقبلية حول ما اذا كان سيعتزل اللعبة او سيواصل مشواره مع فريق جديد. وبعد قيادته بايرن ميونيخ ليصبح اول فريق الماني يحقق الثلاثية في موسمٍ واحد، ودّع هاينكس (68 عاماً) فريقه بأفضل طريقة ممكنة بانتظار أن يخلفه الاسباني جوسيب غوارديولا، وهو قال بعد الفوز بلقب كأس المانيا مساء السبت: «سأعقد مؤتمراً صحافياً الثلاثاء المقبل للحديث عن مستقبلي».وتحدثت تقارير عديدة عن احتمال عودة هاينكس الى ريال مدريد الاسباني، وهو الذي سبق ان قاده الى لقب دوري ابطال اوروبا عام 1998.
وفي ألمانيا أيضاً، وضع بوروسيا دورتموند مواطنه لوكاس بودولسكي، مهاجم ارسنال الانكليزي، ضمن دائرة اهتماماته، وذلك من اجل تعويض الرحيل المتوقع لمهاجمه الدولي البولوني روبرت ليفاندوفسكي عن صفوفه هذا الصيف، بحسب ما علمت صحيفة «ذا صن» الانكليزية.
وكانت الصحيفة عينها قد ذكرت قبل فترة أن أتلتيكو مدريد الاسباني يرصد التعاقد مع «بولدي» من اجل أن يخلف الكولومبي راداميل فالكاو المنتقل الى موناكو الفرنسي، علماً أن يوفنتوس الايطالي كان قد أعرب عن اهتمامه بالدولي الألماني ايضاً.
وأفادت «ذا صن» ان بودولسكي يشعر بالراحة في لندن، الا أن أرسنال قد لا يمانع في التخلي عن خدماته في حال حصوله على عرض ضخم مقابل المهاجم الذي لمع في موسمه الاول في «استاد الامارات»، مسجلاً 16 هدفاً في المسابقات المختلفة، وهذا ما يبدو دورتموند قادراً على تحقيقه في ظل توافر الاموال في خزينة النادي منجراء صفقة بيعه نجمه ماريو غوتزه الى بايرن ميونيخ مقابل 37 مليون يورو، وإثر حلوله وصيفاً لبطل أوروبا.
وفي اسبانيا، أكد مهاجم ريال مدريد، الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين، أنه قرر الرحيل عن ناديه، وذلك عقب المباراة الأخيرة في الدوري الاسباني أمام أوساسونا.
وقال هيغواين: «سأرحل. أنا هنا منذ 7 سنوات وقد أخذت وقتي للوصول الى هذا القرار»، وأضاف: «لقد أتيت مقابل 12 مليون يورو، وسأرحل مقابل مبلغ أكبر. لقد حققت الكثير من الاشياء هنا».
وفي ايطاليا، اعلن فيورنتينا تعاقده مع الجناح الاسباني ماركوس الونسو من بولتون الانكليزي لثلاثة مواسم.
وخاض الونسو (22 عاماً) 26 مباراة مع بولتون الموسم الماضي مسجلاً 4 اهداف في دوري الدرجة الاولى في انكلترا، بعد انضمامه من ريال مدريد عام 2010.