كشف أتلتيكو مدريد الإسباني عن اهتمامه بالحصول على خدمات مهاجم بايرن ميونيخ بطل المانيا واوروبا ماريو غوميز، بحسب ما قال مدير اعمال اللاعب لصحيفة «بيلد» الالمانية أمس. وأوضح مدير اعمال «سوبر ماريو» أن أتلتيكو يفكّر في غوميز لتدعيم هجوم الفريق وتعويض رحيل المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو إلى موناكو الفرنسي. وسيسافر الالماني الى مدريد للقاء المسؤولين في أتلتيكو مدريد وبحث إمكانية إتمام صفقة انتقاله، وخصوصاً بعدما أكد أنه لن يستمر في صفوف الفريق البافاري خلال الموسم المقبل.

ويتردد أن غوميز (27 عاماً) تلقى عدة عروض من أندية أوروبية اخرى، منها يوفنتوس وفيورنتينا الايطاليان، لكن سعره الذي يصل إلى 35 مليون يورو قد يُفشل اي صفقة مرتقبة.
أما من ناحية القطب الآخر في العاصمة، فقد ذكرت صحيفة «ماركا» الاسبانية انه وسط اصرار ريال مدريد على ضم المهاجم الاوروغوياني إدينسون كافاني فإن ناديه نابولي الإيطالي اشترط للتخلي عنه الحصول على لاعب الوسط الالماني سامي خضيرة والمهاجم الشاب ألفارو موراتا، اضافة الى مبلغ مالي.
وأشارت «ماركا» إلى أن الإسباني رافايل بينيتيز مدرب نابولي أبدى اهتمامه بالحصول على خدمات موراتا، ويرغب بشدة في ضم خضيرة. وأضافت الصحيفة أن إدراج خضيرة وموراتا ضمن الصفقة سيخفض المقابل المادي الذي سيدفعه النادي الملكي لشراء كافاني، وخصوصاً أن قيمة الشرط الجزائي لفسخ تعاقد الأوروغواياني مع نابولي تصل إلى 63 مليون يورو.
وسجل كافاني 29 هدفاً في 34 مباراة خاضها في الموسم المنتهي، حيث قدّم أداءً رائعاً ليقود فريقه الى المركز الثاني في الدوري الإيطالي.
وفي ألمانيا ايضاً، ذكرت تقارير إعلامية أمس أن المدرب السابق لبايرن ميونيخ يوب هاينكس، نصح إدارة النادي الألماني بالتعاقد مع نجم ملقة الاسباني الصاعد فرانسيسكو ألاركون المعروف بـ«إيسكو».
وأشارت صحيفة «بيلد» إلى أن آخر توصية قدّمها هاينكس لإدارة بايرن ميونيخ قبل أن ينهي مهمته مدرباً للفريق البافاري كانت ضمّ إيسكو، الذي يشارك حالياً مع منتخب إسبانيا في بطولة اوروبا للاعبين دون 21 عاماً.
ومن المعروف أن إيسكو كان قد أقرّ بتلقيه عرضين لضمه من ريال مدريد و مانشستر سيتي الإنكليزي، لكنه أوضح أنه لا يزال يفكر فيهما حيث يتوقع ان يحدد مستقبله عند نهاية البطولة الاوروبية.