جمعة يهنئ الصفاء

هنأ عماد جمعة، رئيس مجلس ادارة شركة «J Group»، الشركة الراعية لكرة القدم اللبنانية على شاشة «الجديد» نادي الصفاء الرياضي على نيله لقبي «الدوري» و»الكأس». وأكد جمعة على استمرار الشراكة بين شركة «J Group» و قناة «الجديد» والاتحاد اللبناني لكرة القدم لرفع مستوى اللعبة الشعبية الأولى. وأعلن عن تقديم مبلغ عشرة آلاف دولار أميركي كجائزة لبطل مسابقة كأس النخبة المقبلة.

قتال المحترفين في جونية


ينظّم الاتحاد اللبناني للفنون القتالية «ليلة مقاتلي القفص المحترفين» في خليج مدينة جونية وذلك ابتداء من الساعة الثامنة من مساء الخميس 4 تموز الجاري ضمن مهرجانات جونية الصيفية. وستجري 14 مباراة بين المتبارين اللبنانيين والعرب الـ 28. وستقام المنافسات على حلبة (قفص مقفل) عائمة على سطح البحر مقابل مرفأ جونية وتحديداً في مرفأ الدفاع المدني، حيث ستتاح للمشاهدين متابعة اللقاءات من على السفن واليخوت والزوارق التي تحيط بالحلبة، إضافة الى مدرجات مطلّة على الحلبة من اليابسة.

«Academy cubs football» بطلة أكاديميات لبنان

أحرز فريق «Academy cubs football» لقب بطل دورة الأكاديميات اللبنانية للفئة العمرية 2002 ـــ 2003، التي نظمتها أكاديمية «Beirut football academy» على ملاعب الأكاديميات المشاركة في مختلف المناطق اللبنانية. وفازت «Academy cubs football» على هوبس 7 – 3 في المباراة النهائية التي أجريت على ملعب بلدية فرن الشباك، بحضور حشد جماهيري.