رفض مانشستر يونايتد الإنكليزي عرضاً من تشلسي لضم مهاجمه واين روني، بحسب ما كشفت صحيفة «ذا دايلي مايل» المحليو. واكدت الصحيفة أن النادي اللندني تقدّم بمبلغ عشرة ملايين يورو، إضافة إلى الاستغناء عن أحد لاعبيه البرازيلي ديفيد لويز أو الإسباني خوان ماتا للحصول على خدمات «الولد الذهبي»، الا ان محاولته باءت بالفشل.
وكان نادي «الشياطين الحمر» قد أكد في الآونة الأخيرة أن روني ليس للبيع في ظل التكهنات التي ترددت حول إمكانية رحيله عن صفوفه.
من جهة اخرى، ستتقاسم ثلاثة اندية اوروغويانية، بينها اثنان هاويان، مليوني يورو في اطار صفقة انتقال المهاجم الدولي ادينسون كافاني من نابولي الايطالي الى باريس سان جيرمان الفرنسي.
كافاني (26 عاماً)، الذي اصبح رابع اغلى لاعب في التاريخ بعد انتقاله مقابل 64 مليون يورو، استهل مشواره الكروي مع فريقي سالتو اوروغواي وفيرو كاريل في مسقط رأسه سالتو على الحدود الارجنتينية ثم انتقل الى دانوبيو في العاصمة مونتيفيديو.
وستكون الاموال المخصصة الى الاندية في سالتو، حيث وصل كافاني بعمر الثالثة عشرة، في اطار التعويضات على التدريب وضمن آلية التضامن لكل انتقال، وستستخدم في تمويل اعمال بناء مجمع رياضي.
الى ذلك، وصل ظهير ايسر ليل، لوكاس دينيي، الى باريس للخضوع للفحص الطبي قبل انتقاله المتوقع الى سان جيرمان، بحسب ما علمت وكالة «فرانس برس» من مصدر مقرّب من النادي.
من جهته أيضاً، وصل الدولي الفرنسي السابق، فلوران مالودا، الى مدينة طرابزون التركية لانهاء تفاصيل عقده الحر مع طرابزون سبور، بحسب ما اعلن الفريق المشارك في دوري الدرجة الاولى التركي.
وذكر النادي في بيان له ان مالودا «استقبل بفرحة كبيرة في طرابزون بعد الاعلان عن مفاوضات انتقاله».