نشرت صحيفة «لا كوريري ديللو سبورت» الإيطالية أن نابولي الإيطالي توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني بشأن ضم مهاجمه الأرجنتيني غونزالو هيغواين إلى صفوفه في سوق الانتقالات الصيفية بديلاً للأوروغواياني إدينسون كافاني الذي رحل أخيراً إلى باريس سان جيرمان الفرنسي. وبحسب الصحيفة، وافقت إدارة «الميرينغيز» على العرض المقدّم من النادي الإيطالي، البالغ 35 مليون يورو، ولم يبقَ سوى موافقة اللاعب على الانتقال.وأكد رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيبقى مع الفريق حتى نهاية مسيرته الكروية ولن يرحل في الصيف الحالي. وقال بيريز: «رونالدو أفضل لاعب في العالم، ولن نبيعه حتى بـ 100مليون يورو». وبحسب تقارير صحافية إسبانية، ستبدأ إدارة الريال المفاوضات مع وكيل أعمال اللاعب في الأيام المقبلة لتحسين وتجديد عقده الذي ينتهي في 30 حزيران 2015.
كذلك، أكد الاسكوتلندي ديفيد مويز، مدرب مانشستر يونايتد، أن بطل الدوري الإنكليزي الممتاز تقدّم بعرض جديد لضم لاعب وسط برشلونة الإسباني سيسك فابريغاس. ويأتي العرض الجديد المقدر بنحو 35 مليون يورو، رغم تأكيد نائب رئيس برشلونة جوسيب بارتوميو الجمعة الماضي أن لاعب وسط النادي الكاتالوني ليس للبيع ولن يترك «كامب نو» هذا الصيف.
وأمل براندن رودجرز مدرب ليفربول في بقاء الأوروغواياني لويس سواريز في صفوف الفريق، لكنه لم يستبعد رحيله مقابل سعر مناسب. وقال رودجرز إن التفكير برحيل اللاعب لن يتم حتى تلقّي العروض المناسبة.
بدوره، صرح وكيل أعمال الأوروغواياني غاستون راميريز لاعب ساوثمبتون أن انتر ميلانو الايطالي يريد ضم لاعبه، مؤكداً انه سيكون سعيداً جداً لو عاد الى الملاعب الايطالية. وقال: «لو نجح إنتر في التوصل إلى اتفاق مع مسؤولي النادي الانكليزي بخصوص سعر اللاعب، فبكل تأكيد راميريز سيكون سعيداً جداً لارتداء هذا القميص». وكان راميريز قد انضم الى ساوثمبتون الصيف الماضي، قادماً من بولونيا الايطالي مقابل 15 مليون يورو.