أحرز عبدو فغالي وملاحه مارك حداد على ميتسوبيتشي لانسر ايفولوشن 10 لقب رالي الأرز الثاني والعشرين الذي نظّمه النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الشمال برعاية قائد الجيش اللبناني العماد جان قهوجي وبمشاركة 24 سيارة.
واحتلّ نيقولا أميوني وملاحه شادي بيروتي على ميتسوبيتشي لانسر ايفو 10 المركز الثاني بفارق 15 ثانية وجاء جيلبير بنّوت وملاحه البلجيكي رونو جامول على ميني كوبر في المركز الثالث بفارق 18 ثانية عن الأول و3 ثوان عن الثاني. وجاء السباق حاشداً بحضور عدد كبير من هواة الرياضة الميكانيكية في ظل طقس صيفي حار. بلغت المسافة الاجمالية للرالي، وهو المرحلة الثالثة من بطولة لبنان للراليات للعام الجاري،285.63 كلم منها 91.56 كلم طول المراحل الخاصة للسرعة وعددها 12. واجتازت 14 سيارة خط الوصول وخرجت عشر سيارات من المنافسة لأسباب مختلفة، وعلى رأس السائقين الذين خرجوا من المنافسة بطل لبنان روجيه فغالي الذي تعرّضت سيارته لعطل ميكانيكي، وخرج قبل انطلاق المرحلة الخاصة السابعة للسرعة. وهي المرة الثانية التي يحرز فيها عبدو فغالي لقب رالي الارز.
وفي ما يأتي الترتيب العام لأول خمسة سائقين:
1- عبدو فغالي ومارك حداد على ميتسوبيتشي لانسر: 59.28 دقيقة، 2- نيقولا اميوني وشادي بيروتي على ميتسوبيتشي لانسر: 59.43د، 3- جيلبير بنّوت ورونو جامول (بلجيكا) على ميني كوبر: 59.46د، 4- شفيق بولس وجورج ناضر على ميتسوبيتشي لانسر: 1.00.46ساعة، 5- ادي ابي كرم وهوغو ماغاليش (البرتغال) على ميتسوبيتشي لانسر: 1.02.16س.
وأحرز عبدو فغالي ومارك حداد لقب المجموعة «ن» (الفئة 3) وجيلبير بنوت ورونو جامول لقب الفئة 2، وروبير اعرج وميكي آصاف لقب الفئة 5، وزياد قرانوح وفادي سكر لقب الفئة 6، وجوزيف هندي وروني مارون كأس التصنيف. ونال ميكي آصاف كأس الملاح الناشئ.
وفي ختام المسابقة، أقيم حفل التتويج أمام فندق «سيدروس» في الأرز بحضور العقيد الركن غسان سعد، ممثلاً راعي السباق وصاحب فندق «سيدروس» الشيخ منصور رحمة ورئيس بلدية بشري انطوان طوق ورئيس لجنة رياضة السيارات في النادي المنظّم عماد لحود ومدير اللجنة كابي كريكر ومدير السباق الدكتور غي حكيّم ورئيس لجنة الحكام عصام حتّي واعضاء لجنة الحكام والمنظمين. وسلّم لحود درعاً تذكارية باسم النادي المنظّم، إلى رحمة.