نجم ثانياً في النمسا


حلّ الفارس اللبناني جوي نجم على «رويال بري» ثانياً في مسابقة فيلاس الدولية لفروسية قفز الحواجز CSI (نجمتان) التي أقيمت في النمسا، والبالغ معدل ارتفاع حواجزها ١٤٥ سنتمتراً، بمشاركة نخبة من الفرسان الأوروبيين والعالميين. كما حل نجم تاسعاً في المسابقة البالغ معدل ارتفاعها ١٣٠ سنتمتراً.

«سبيد تست» الأحد

ينظّم النادي اللبناني للسيارات والسياحة السباق الثاني للسرعة (سبيد تست) لعام 2013 الأحد المقبل في موقف وردة (عيون السيمان _ كفردبيان). وأعلن النادي المنظّم إقفال باب التسجيل للمشاركة في السباق عند الساعة الرابعة من بعد ظهر غدٍ الخميس، على أن يقام الفحص التقني والتدقيق الإداري مساء الجمعة في النادي المنظّم.

سانيول في الجامعة الأنطونية

نظّم معهد التربية الرياضيّة والبدنيّة في الجامعة الأنطونيّة لقاءً في حرم الجامعة، لمناسبة زيارة المحاضر الفرنسي مارسيل سانيول لبنان بهدف إحياء سلسلة من المحاضرات في إطار التعاون المشترك ما بين الجامعة الأنطونيّة وجامعة كلود برنار _ ليون 1 الفرنسية. والاتفاقيّة الموقّعة بين الجامعة الأنطونيّة وجامعة كلود برنار ليون 1 ستسمح للطلاب بنيل الدبلوم الجامعي الأوروبي في مجال التربية البدنية والاستفادة من تبادل المعلومات والخبرات على مستوى التدريب البدني، علماً بأن هذا الدبلوم يشكّل اختصاصاً بمستوى عال ويتوجّه الى المدرّبين البدنيّين في حقل الرياضات الجماعية ويسعى الى التعمّق في المعارف ومقاربة المشاكل الحسيّة اليوميّة للمدرّب البدني.