واصل فريق بنك بيروت عروضه اللافتة في الموسم الجديد، محققاً فوزاً عريضاً على ضيفه بلدية حارة حريك 16-1، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، في المرحلة الثالثة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات. ولم يجد بنك بيروت المدجّج بلاعبين دوليين أصحاب خبرة مشكلة في استعراض قدراته الهجومية أمام الوافد الجديد الى الدرجة الأولى، فتعاقب على تسجيل أهداف الفائز مصطفى سرحان (5) وطوني ضومط (4) وعلي طنيش (3) والبرازيلي رودولف دا كوستا وياسر سلمان ومحمد اسكندراني وناصيف عبود. أما الهدف الوحيد للخاسر فقد سجله وسيم طبّال.
وبات بنك بيروت يتقدّم على الصداقة بفارق الأهداف، إذ فاز حامل اللقب على ضيفه الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 6-1، سجلها للفائز العراقي مروان زورا (3) وكريم أبو زيد (2) وعلي الحمصي، وللخاسر كريستوفر مجبّر.
وصعد الجيش اللبناني الى المركز الثالث بتغلبه على جامعة القديس يوسف 11-7، على ملعب الرئيس لحود، في مباراة كان نجمها الدولي محمد قبيسي الذي سجل 7 أهداف للفائز، بينما تكفّل بالأهداف الأخرى محمد عثمان (2) ومحمد أبو زيد وأحمد حموضة. أما الخاسر فقد سجل له علي ضاهر (5) وأندريه نادر وميشال متى. وأكد طرابلس الفيحاء، الرابع بفارق الأهداف، حضوره بفوزٍ على الحلوسية 8-3، على الملعب عينه. سجل للفائز هشام النابلسي وإدمون شحادة (3) وعمر ياسين وألبير شعيب وشاكر نافع (2)، وللخاسر أحمد نصر الله (2) وحسين نصر الله.
وفي مباراتين أخريين، فاز الشويفات على الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 8-3، وبلدية الغبيري على مؤسسة الربيع 8-2.
ويتصدر بنك بيروت الترتيب بـ 9 نقاط من 3 مباريات، يليه الصداقة 9 من 3، والجيش 7 من 3، وطرابلس 7 من 3، والجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا 6 من 3، والغبيري 3 من 3، والشويفات 3 من 3، والقديس يوسف 3 من 3، والجامعة الأميركية للثقافة والتعليم 3 من 3، وحارة حريك 3 من 3، والحلوسية 0 من 3، والربيع 0 من 3.
وتفتتح المرحلة الرابعة اليوم، حيث يلتقي حارة حريك مع الصداقة، السابعة مساء على ملعب الرئيس لحود، الذي يستضيف 4 مباريات أخرى، إذ يلعب غداً طرابلس مع بنك بيروت (19.00)، وبعد غدٍ الجيش مع الشويفات (19.00)، بينما يلتقي الأحد، الجامعة الأميركية للعلوم والتكنولوجيا مع الغبيري (19.00)، والجامعة الأميركية للثقافة والتعليم مع الربيع (21.00). وتختتم المرحلة الاثنين بمباراة الحلوسية مع القديس يوسف (19.00) على ملعب مجمع نبيه بري.