تابعت البولونية أنييسكا رادفانسكا، المصنفة ثانية، مسيرتها في دورة طوكيو الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 2,369 مليون دولار، وبلغت الدور الثالث بفوزها على الكندية ألكسندر فوزنياك 7-6 و6-0. وتلتقي رادفانسكا في الدور المقبل مع السلوفاكية دومينيكا شيبولكوفا السادسة عشرة التي تغلبت على الاوسترالية كايسي ديلاكوا 7-5 و6-3.وتأهلت الدانماركية كارولين فوزنياكي الرابعة بفوزها على الايطالية فلافيا بينيتا 6-2 و6-3، وهي ستلتقي السلوفاكية ماغدالينا ريباريكوفا التي تغلبت على البلجيكية كيرستن فليبكنز الرابعة عشرة 6-2 و6-3.
وتأهلت ايضاً الصربيتان يلينا يانكوفيتش وآنا ايفانوفيتش، المصنفتان سادسة وحادية عشرة على التوالي، بفوزهما على اليابانية ايومي موريتا 6-4 و6-1 والاوكرانية يلينا سفيتولينا 6-3 و6-0.
وتلتقي يانكوفيتش في الدور المقبل مع الكندية اوجيني بوشار التي اطاحت الاميركية سلون ستيفنز التاسعة بالفوز عليها 5-7 و7-6 و6-3، فيما تلعب ايفانوفيتش مع الالمانية انجيليك كيربر الخامسة.
وودعت البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا والايطالية سارة ايراني، المصنفتان اولى وثالثة، الدورة بخسارة الاولى أمام الاميركية فينوس وليامس 2-6 و4-6، والثانية امام الروسية سفتلانا كوزنتسوفا 4-6 و4-6.
وتلتقي فينوس في الدور الثالث مع الرومانية سيمونا هاليب الثالثة عشرة التي اقصت الألمانية اندريا بتكوفيتش 7-6 و6-3، وكوزنتسوفا مع الرومانية الاخرى سورانا سيرستيا الخامسة عشرة التي تغلبت على اليابانية ميساكي دوي 6-1 و6-2.
وتأهلت الاوسترالية سامانتا ستوسور الثانية عشرة بفوزها على اليابانية كيميكو دات-كروم 6-3
و7-6، لتضرب موعداً مع التشيكية لوسي سافاروفا، فيما فازت الاميركية ماديسون كيز على الصينية بينغ شواي 7-5 و6-2 لتلتقي التشيكية الاخرى بترا كفيتوفا السابعة.