الفرج للحكمة الجمعة؟
قد يحمل يوم الجمعة الفرج لنادي الحكمة بعد الاجتماع الذي عقد في مطرانية بيروت أمس وضم المطران بولس مطر ورئيس نادي الحكمة الأسبق جورج شهوان والقيادي في التيار الوطني الحر زياد عبس. حيث تم الاتفاق بعد الاتصال بالقيادي في القوات اللبنانية عماد واكيم الموجود في أميركا على سحب الدعاوى القضائية بالكامل يوم الجمعة أمام أحد كتّاب العدل. وستتم بلورة الاتفاق اليوم مع اجتماع قد يعقد بين المطران مطر والرئيسين السابقَين للنادي إيلي مشنتف وميشال خوري من أجل سحب الدعاوى الباقية كلها.

برونزية للبنان في الووشو

توّجت المشاركة اللبنانية في دورة العاب التضامن الاسلامي الثالثة التي اقيمت في مدينة بالمانغ الاندونيسية خلال الفترة من 22 ايلول ولغاية الاول من تشرين الاول الجاري والتي اقتصرت على لعبتي الكاراتيه والووشو بإحراز الميدالية البرونزية في الووشو من قبل اللاعب الياس الريس الذي حل ثالثاً في وزن 70 كلغ خلف الليبي الزناد الذي جاء ثانياً والايراني أبا سيامير أولاً.
وقد أعرب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جان همام عن تقديره لهذه النتيجة ولاتحاد اللعبة واللاعب الريس، ورأى في ذلك تجسيداً لقناعة اللجنة وتوجهاتها المشددة على ضرورة تحقيق النتائج الطموحة في كل الاستحقاقات الخارجية.

الجزيرة يكرّم سباحيه

أقام نادي الجزيرة الرياضي عشاءً تكريمياً لسباحيه الذين شاركوا في بطولة لبنان، وذلك في مطعم الصياد، بحضور حشد من الأهالي والأمين العام للنادي عادل يموت وأمين الصندوق نسيب صعب. وحصد نادي الجزيرة في بطولة لبنان 44 ذهبية و51 فضية و25 برونزية، فضلاً عن تسجيل سباحه المتألق علي حرب رقماً قياسياً.