حسم الجيش اللبناني قمة المرحلة الرابعة عشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات بفوزه على مضيفه جامعة القديس يوسف 7-4، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب كلية الهندسة التابع للجامعة في مار روكز.

وكان نجم المباراة الدولي محمد قبيسي الذي سجل 5 أهداف للفائز، بينما تكفل بالهدفين الآخرين محمد الحاج ومحمد أبو زيد. أما الخاسر فقد سجل له أندريه نادر وعلي ضاهر والشقيقان ماريو وميشال متى.
بدوره، حقق الصداقة حامل اللقب فوزاً مريحاً آخر وكان على حساب مضيفه الجامعة الأميركية للثقافة والتعليم صاحب المركز ما قبل الأخير بنتيجة 11-1، على الملعب عينه، في مباراة شهدت تسجيل لاعبٍ آخر لخماسية في هذه المرحلة هو العراقي مروان زورا، بينما تعاقب على تسجيل الأهداف الأخرى كل من: علي الحمصي وربيع أبو شعيا وحسن زيتون (2) والصربي بوريس سيزمار وكامل الياس. أما الهدف الوحيد لأصحاب الأرض فقد سجله ابراهيم ديب.
وعلى ملعب مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي، لم يجد بنك بيروت الثالث صعوبة في إسقاط مضيفه بلدية حارة حريك بنتيجة 7-3، سجلها للفائز: ناصيف عبود (2) والبرازيلي رودولف دا كوستا (2) وعلي طنيش وجان كوتاني وحسن حمود، وللخاسر: سيّد عساف (2) ومحمد فوعاني.
قاد المباراة الحكمان: خليل بلهوان وإيلي حكيم، وحسن عبد ربه (ميقاتياً).
واقترب بلدية الغبيري أكثر من المراكز الأربعة الأولى بفوزه اللافت على مضيفه الربيع 6-1 على ملعب الرئيس لحود أيضاً.
سجل للغبيري محمد حمودي (3) ومحمود دقيق (2) ومحمد سلّوم، وللربيع عباس عبيد.
(الاخبار)