حقق كلٌّ من الصداقة حامل اللقب ومتصدر لائحة الترتيب العام، وبنك بيروت وصيفه بفارق نقطة واحدة، انتصاراً معنوياً، في المرحلة الـ20 من الدوري اللبناني لكرة القدم للصالات.

وعاد الصداقة بفوزٍ سهل من ملعب الرئيس نبيه بري على حساب مضيفه الحلوسية صاحب المركز الاخير بنتيجة 15-3، سجلها للفائز حسن زيتون (8) وكريم ابو زيد (2) وعلي الحمصي (2) وقاسم قوصان ومحمد عجمي ومحمد عواضة. اما الخاسر فقد سجل له اسماعيل سبليني وراسم حرب وهادي غسّاني.
بدوره، اسقط بنك بيروت مضيفه الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 9-3. سجل للاول حسن حمود (2) وعلي طنيش ومصطفى سرحان (5) والبرازيلي رودولفو دا كوستا، وللثاني خالد صيداني وحسن قصير وعبد عاشور. ويلتقي الصداقة مع بنك بيروت غداً الاربعاء على ملعب الاول، في قمة المرحلة الـ 21، التي قد تحسم بشكلٍ كبير هوية المتصدر للموسم العادي قبل نهايته وانطلاق مرحلة «الفاينال 8»، علماً ان بنك بيروت كان قد فاز 4-3 ذهاباً.
كذلك، لم يجد الجيش اللبناني ثالث الترتيب العام اي صعوبة في تخطي الربيع بفوزه عليه 7-3، على ملعب عينه.
وصدم الشويفات السادس ضيفه بلدية الغبيري بفوزه عليه 7-4، على ملعب الرئيس لحود ايضاً. وانهى جامعة القديس يوسف سلسلة من اربع هزائم بفوزه المتوقع على مضيفه الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم 7-1، بينما فاجأ بلدية حارة حريك مضيفه طرابلس الفيحاء بفوزه عليه 6-5.