انتزع بطل العرب وغرب آسيا للفتيان في المبارزة، أنطوني الشويري (14 سنة) من نادي المون لاسال، لقب بطولة لبنان للرجال في سلاح الشيش (الفلوريه) التي أقيمت على ملاعب نادي المون لاسال، بمشاركة لاعبين من خمسة أندية. وبذلك، دوّن الشويري اسمه في سجل بطولات لبنان كأصغر لاعب يحرز هذا اللقب منذ انطلاق البطولة سنة 1960. وقد فاز الشويري في النهائي على زميله في نادي المون لاسال البطل الناشئ رامي غرّة (15-6)، ليؤكد الثنائي غرّة – الشويري على المستوى المتقدم اللذين وصلا إليه في الفترة الأخيرة، ما يؤهلهما للمنافسة على المستوى الآسيوي والدولي.

وكان الشويري قد حقق ثمانية انتصارات متتالية قبل وصوله الى النهائي، أبرزها في النصف النهائي على بطل لبنان في الموسم الماضي والمدرب الوطني محمود علي أحمد من الجيش اللبناني، بنتيجة (15-11).
وقد جاءت الترتيب على الشكل الآتي: 1- أنطوني الشويري (المون لاسال)، 2- رامي غرّة (المون لاسال)، 3- محمود علي أحمد (الجيش اللبناني)،
4- رولان سرنوك (المون لاسال)، 5- عماد نحاس (المون لاسال)، 6- رامي بيضون (المون لاسال)، 7- طوني هيكل (التعاضد)، 8- زياد جلبوط (الجيش اللبناني).
قاد المباريات: الحكم الدولي الدكتور ميشال يوسف، والحكام: كلودين رزق، بهيج شرانق وكلود يونس.
وفي الختام، وزّع رئيس اللجنة الأولمبية السابق أنطوان شارتييه ورئيس الاتحاد اللبناني للمبارزة زياد الشويري وأعضاء الاتحاد الميداليات والكؤوس على الفائزين.