استغنى فولام صاحب المركز الثامن عشر في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم عن مدربه الهولندي مارتن يول أمس.

واوضح النادي اللندني ان مساعد مانشستر يونايتد السابق الهولندي رينيه مولينستين، الذي انضم اخيراً الى الادارة الفنية لشغل منصب المدرب المساعد ليول، سيتسلم مهمة تدريب الفريق.
وجاءت اقالة يول عقب الخسارة امام الغريم والجار وست هام 0-3 السبت، وهي كانت الخسارة السادسة على التوالي. وقال مالك النادي شهيد خان ان «الجماهير تستحق أفضل من مشاهدة الفريق في منطقة الهبوط الى الدرجة الاولى».
وكانت لافتة في نهاية الاسبوع حركة في سوق الانتقالات قبل شهر على فتح بابه الشتوي، حيث يبدو أن الكثير من المدافعين سيبدّلون انديتهم، اذ ذكرت وسائل اعلام ايطالية ان عدداً من الأندية في الـ «سيري أ» مهتمة بالانكليزي ميكا ريتشاردز، الذي اشار الى رغبته في مغادرة ناديه مانشستر سيتي، بعدما اصبح بديلاً في تشكيلة المدرب التشيلياني مانويل بيلليغريني.
وأشارت صحيفة «لا ريبوبليكا» إلى أن اندية يوفنتوس وروما وفيورنتينا وانتر ميلانو مهتمة بضم اللاعب، بعد تصريحاته الاخيرة لصحيفة «ذا صنداي ميرور».
وقال ريتشاردز للصحيفة المذكورة: «عقدي سينتهي في نهاية الموسم المقبل، أعلم ان مسؤولي مانشستر سيتي لا يمانعون في تمديد عقدي، واخبروني بذلك على نحو واضح، لكنني اخبرتهم انني لن اقرر حالياً قبل ان ارى عدد المباريات التي سألعبها، وأعرف وضعي في خطط المدرب».
من جهة اخرى، توصل مسؤولو نادي فيورنتينا الايطالي إلى اتفاق مع المدافع الهولندي جوني هايتينغا لاعب إفرتون الانكليزي ليصبح أولى صفقات الفريق الشتوية هذا الموسم.
وأشارت صحيفة «لا ناتسيوني» الايطالية إلى ان المفاوضات بدأت بين مسؤولي الناديين من أجل الوصول إلى اتفاق يرضي جميع الاطراف، مع وجود موافقة مبدئية من النادي الانكليزي بالتخلي عن اللاعب، الذي لا يشارك على الاطلاق مع فريقه، وخصوصاً ان عقده سينتهي في نهاية الموسم، وهذا ما يعني رحيله من دون مقابل لو بقي في صفوف افرتون حتى الصيف المقبل.
ويبلغ هايتينغا من العمر 30 عاماً، وهو انضم إلى الفريق الانكليزي في صيف عام 2009 قادماً من اتلتيكو مدريد الاسباني.




قد يذهب ليفربول الى البحث عن مهاجم في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك بعد تأكده من غياب مهاجمه دانيال ستاريدج عنه لفترة قد تصل إلى شهرين بسبب إصابته بالتواء الكاحل، وفقاً لما أعلنه مدربه براندن رودجرز أمس



قطع شالكه الطريق أمام الفرق الراغبة في ضم لاعبه الموهوب، ماكس ماير (18 عاماً)، بعد ان مدد عقده لمدة خمس سنوات اضافية حتى عام 2018، وذلك اثر بروزه اخيراً مع فريقه ومع منتخب المانيا للشباب