تمكن لوس انجلس لايكرز من فك عقدته امام تشارلوت بوبكاتس بالفوز عليه 106-73 في الدوري الاميركي الشمالي للمحترفين. وكان تشارلوت يشكّل عقدة للايكرز بدليل فوزه عليه 8 مرات في آخر 11 مباراة جمعت بينهما. وكان افضل مسجل في المباراة النجم كوبي براينت بتسجيله 24 نقطة، واضاف زميله اندرو باينوم 20 نقطة.

كما استعاد نيويورك نيكس نغمة الانتصارات بفوزه اللافت على ديترويت بيستونز 113-86. وكان العائد من الاصابة كارميلو انطوني احد اسباب الفوز، اذ سجل 25 نقطة. وكان انطوني قد غاب عن صفوف فريقه لاصابات متعددة في الكاحل والرسغ واصبع يده، لكنه تألق في صفوف فريقه مسجلاً 25 نقطة.
واعترف انطوني بأن الهزائم التي تعرض لها فريقه في غيابه جعلته يسرع من عودته الى الملاعب رغم الألم المبرح في كاحله، وقال في هذا الصدد: «لو كان فريقي يفوز، لربما اخذت وقتي للعودة الى الملاعب، لكنني حالياً اريد مساعدة فريقي».
وفي المباريات الاخرى، فاز انديانا بايسرز على نيوجيرسي نتس 106-99، واتلانتا هوكس على تورونتو رابتورز 100-77، وممفيس غريزليس على دنفر ناغتس 100-97 (بعد التمديد)، وبوسطن سلتيكس على كليفلاند كافالييرز 93-90، وغولدن ستايت ووريرز على ساكرامنتو كينغز 93-90.
وهذا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - شيكاغو بولز، اورلاندو ماجيك - واشنطن ويزاردز، بوسطن سلتيكس - تورونتو رابتورز، نيوجيرسي نتس - ديترويت بيستونز، مينيسوتا تمبروولفز - انديانا بايسرز، ميلووكي باكس - ميامي هيت، دالاس مافريكس - اوكلاهوما سيتي ثاندر، نيو اورليانز هورنتس - فينيكس صنز، سان انطونيو سبرز - هوستن روكتس، بورتلاند ترايل بلايزرز - تشارلوت بوبكاتس، يوتا جاز - لوس انجلس كليبرز.