استدعى مدرب منتخب لبنان لكرة القدم للصالات الإسباني باكو أراوجو 20 لاعباً للالتحاق بالتمارين التي ستنطلق الاثنين المقبل، بمعدل ستة أيام في الأسبوع، في مجمع الرئيس لحود، وذلك استعداداً لنهائيات كأس آسيا التي تستضيفها الإمارات في أيار المقبل، والمؤهلة إلى كأس العالم في تايلاند.

وشهدت اللائحة عودة بعض اللاعبين الذين غابوا عن التصفيات المذكورة لأسبابٍ مختلفة؛ إذ استدعى أراوجو حسن شعيتو وحسن حمود ورامي اللادقي ومحمد إسكندراني الذين سبق لهم اللعب على الصعيد الدولي، بينما سيسجل الثنائي عباس طحان وعلي شيت حضورهما الأول مع المنتخب.
وهنا التشكيلة: ربيع الكاخي وسركيس أسكدجيان وحسين همداني (لحراسة المرمى)، واللاعبون جان كوتاني ومصطفى سرحان وحسن باجوق وحسن شعيتو وحسن زيتون وقاسم قوصان وعلي طنيش وخالد تكه جي وهيثم عطوي ومحمود عيتاني وعلي شيت وحسن حمود وعلي الحمصي ورامي اللادقي وكريم أبو زيد ومحمد إسكندراني وعباس طحان.

منتخب السيدات

بدوره، قلّص مدرب منتخب السيدات حسين ديب تشكيلته لتضمّ 20 لاعبة سيختار من بينهن التشكيلة النهائية التي ستشارك في بطولة غرب آسيا التي تستضيفها البحرين في نيسان المقبل.
وكان ديب قد اختار لائحة أوليّة من 27 لاعبة عقب المهرجان الخاص بالسيدات الذي نظّم أواخر الشهر الماضي بمشاركة 200 لاعبة توزعن على 16 فريقاً، وهو سيعمل حالياً على إدخال الفتيات في نظام اللعب الذي سيعتمده في المرحلة المقبلة، وذلك من خلال الحصص التدريبية التي يحتضنها ملعب الصداقة بمعدل أربع مرات أسبوعياً، على أن يرتفع العدد إلى خمس حصص الشهر المقبل.
وهنا التشكيلة: دارين فخر الدين وناتالي تشيلينغريان ورين علامة وناتالي وغابايان (لحراسة المرمى)، واللاعبات نانسي تشايليان وسارة حيدر وسارية الصايغ وجوانا حمزة وسارة بكري وتغريد حمادة ولارا بهلوان وهبة الجعفيل ومروة خميس وريان شريف وإليز القصيفي وديما كريّم ورومي يحشوشي ومهى عطية ورجاء شطح وسحر دبوق.