نجح ميامي هيت في التغلب على ضيفه نيويورك نيكس بفارق 14 نقطة 102-88 في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين. وتجاوز ثلاثة من لاعبي الفائز حاجز العشرين نقطة وكان افضلهم كريس بوش بتسجيله 25 نقطة مع 8 متابعات، واضاف دواين وايد 22 نقطة. في الجهة المقابلة، كان كارميلو انتوني، العائد مؤخراً من الاصابة، الافضل في صفوف الضيوف بتسجيله 19 نقطة. ونجح ميامي في فرض رقابة لصيقة على جيريمي لين ما دفع صانع الالعاب التايواني الاصل الى تقديم اسوأ مباراة له منذ بزوغ نجمه في اول الشهر الجاري حيث اكتفى بتسديدة ناجحة وحيدة من اصل 11 محاولة، منهياً اللقاء بـ 8 نقاط فقط.


وواصل اوكلاهوما سيتي ثاندر تألقه بين جماهيره بعدما حقق فوزه الثاني عشر على التوالي في معقله على حساب لوس انجلس لايكرز 100-85. ويدين اوكلاهوما بفوزه الجديد كالعادة الى الثنائي كيفن دورانت وراسل وستبروك، اذ سجل الاول 33 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة والثاني 19 نقطة. اما من ناحية لايكرز، فكان كوبي براينت الافضل بتسجيله 24 نقطة لكنه نجح في 7 تسديدات فقط من اصل 24 محاولة.
وقاد ديجوان بلير سان انطونيو سبرز الى فوزه الـ24 في 34 مباراة وجاء على حساب مضيفه دنفر ناغتس بفارق كبير 114-99، وذلك بتسجيله 28 نقطة مع 12 متابعة. اما لدنفر فكان كوري بروير واندريه ميلر الافضل بعدما سجل الاول 23 نقطة والثاني 20 نقطة.
وتغلب اتلانتا هوكس على ضيفه اورلاندو ماجيك 83-78 بفضل جهود جوش سميث الذي سجل 22 نقطة، واضعا حداً لمسلسل هزائم فريقه عند ثلاث مباريات على التوالي وملحقاً بدوايت هاورد وزملائه هزيمتهم الثالثة عشرة في 35 مباراة. ويتوقف الدوري لافساح المجال امام اقامة مباراة «كل النجوم» (أول ستارز) غداً في أورلاندو.