حقق الجيش فوزه الثالث في بطولة لبنان بكرة اليد على حساب الجمهور( 47- 24) الشوط الأول (25 - 12)، في وقت تأجلت فيه مباراة الصداقة والمشعل بدنايل بسبب سوء الأحوال الجوية، التي حالت دون وصول لاعبي المشعل الى بيروت لخوض المباراة، وقرر الاتحاد اقامة المباراة يوم الاثنين المقبل عند الساعة السابعة مساءً على ملعب الصداقة.


ففي مجمع الرئيس إميل لحود الرياضي استضاف الجيش الجمهور في مباراة مالت فيها الكفة منذ البداية للجيش، الذي سيطر على مجريات اللعب، مستفيداً من الخبرة الكبيرة للاعبيه، حيث نجح بالتسجيل في شباك الجمهور، ولا سيما اللاعبان ربيع ناصيف وعلي سلوم اللذان ترجما بنجاح الألعاب الجماعية للفريق، أما الجمهور، فحاول قدر المستطاع مجاراة خصمه وإبقاء الفارق معقولاً، لكنّ الجيش أنهى الأمور بفارق 23 هدفاً (47 – 23). وكان أفضل مسجل عند الجيش ربيع ناصيف وعلي سلوم بثمانية أهداف، وعند الجمهور اللاعبان وسام داوود وجيمي المعز بستة أهداف. وتختتم المرحلة اليوم السبت بلقاء بين السد والشباب حارة صيدا.
من جهة أخرى، عُقدت الجمعية العمومية لاتحاد اللعبة، في مقر الاتحاد في نادي الصداقة بحضور 8 جمعيات من الدرجتين الأولى والثانية، فكان من الدرجة الأولى الجمهور، الشباب حارة صيدا، الشباب مارالياس، الصداقة، ومن الدرجة الثانية المون لاسال، هوليداي بيتش، قصير الرياضي، الجنوب تول. وأقرت الجمعية البيان الإداري والفني كما أقرت البيان المالي وأبرأت ذمة الاتحاد 2012.