أوردت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية نبأ ساراً لعشاق بايرن ميونيخ حيث كشفت أن البولوني روبرت ليفاندوفسكي مدد عقده مع الفريق حتى عام 2021.

وإذا كانت معلومات "سبورت بيلد" صحيحة، فقد أصبح ليفاندوفسكي خامس لاعب من النادي البافاري يمدد عقده حتى 2021 بعد توماس مولر وجيروم بواتنغ والإسباني خافي مارتينيز والنمسوي دافيد الابا.
وكان العقد السابق لليفاندوفسكي ينتهي في 2019، وهو الذي يقدّم موسماً مميزاً آخر مع النادي البافاري اذ سجل 25 هدفاً حتى الآن في 27 مباراة في الدوري المحلي و36 في جميع المسابقات. وبتمديد عقده حتى 2021 يكون بايرن قد أقفل الباب أمام الأندية المهتمة بخدمات الهداف البولوني وأبرزها ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنكليزي الذي سيشرف عليه الموسم المقبل مدرب بطل ألمانيا الحالي الإسباني جوسيب غوارديولا.
ويدافع ليفاندوفسكي عن ألوان بايرن منذ 2014 بعد انتقاله إليه من غريمه بوروسيا دورتموند الذي لعب في صفوفه أربعة أعوام.
وفي إنكلترا، بدأ تشلسي الإعداد لحارس جديد في حال رحيل البلجيكي ثيبو كورتوا عن صفوفه في الصيف المقبل بعدما ترك شكوكاً حول هذا الأمر.
ووفقاً لصحيفة "ذا دايلي مايل" فإن النادي اللندني اختار الإيطالي الواعد جيانلويجي دوناروما، حارس ميلان، ليكون بديلاً لكورتوا وذلك بناء على طلب المدرب الآتي للـ "بلوز" الإيطالي أنطونيو كونتي كما تشير معظم التوقعات.
وذكرت الصحيفة أن تشلسي مستعد لدفع مبلغ يصل إلى 38 مليون يورو لاتمام صفقة دوناروما المطلوب أيضاً في مانشستر يونايتد.
من جهة أخرى، كشف موقع "فوتبول ليكس" المتخصص بتفاصيل عقود اللاعبين عن قيمة انتقال الهولندي ممفيس ديباي من صفوف أيندهوفن إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي الصيف الماضي، الذي كلّف خزائن "الشياطين الحمر" 34 مليون يورو مقسمة على 3 دفعات: 17 مليونا بعد 48 ساعة من اتمام التعاقد، و8,5 ملايين في 31 كانون الثاني 2016، و8,5 ملايين في 1 تموز 2016. ويشمل العقد حصول اللاعب على مكافآت تصل إلى مليون و350 ألف يورو في حال الفوز بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، و650 ألفا في حال وصوله إلى نهائي المسابقة الأوروبية، و325 ألفا في حال وصوله إلى نصف النهائي.