أوقعت قرعة بطولة غرب آسيا الثانية لكرة القدم للصالات للسيدات التي سُحبت أمس الإثنين في العاصمة البحرينية المنامة، منتخب لبنان في المجموعة الثانية الى جانب منتخبات فلسطين والأردن وقطر، بينما ضمّت المجموعة الأولى ثلاثة منتخبات فقط بعد اعلان سوريا انسحابها، وهي ايران حاملة اللقب والبحرين والعراق.


وسيخوض المنتخب اللبناني أولى مبارياته في مواجهة نظيره الفلسطيني غداً الأربعاء الساعة 18.30 بتوقيت بيروت، على ان يخوض مباراته الثانية امام الأردن يوم الجمعة (16.00)، ثم يلعب مع قطر يوم الاحد (18.30)، في ختام مباريات المجموعة التي يتأهل عنها صاحبا المركزين الأولين الى الدور نصف النهائي، حيث يواجهان المتأهلَين عن المجموعة الاولى. وستكون المباريات منقولة مباشرة على الهواء عبر قناة البحرين الفضائية.
محلياً، يقيم الاتحاد اللبناني لكرة القدم باشراف نظيره الآسيوي دورة اعداد مدربين «مستوى 1» (Level 1) في كرة القدم للصالات من 16 الى 30 تموز المقبل.
وتتخلل الدورة دروس نظرية وعملية، وسيكون الباب مفتوحاً للانخراط فيها لـ 20 مرشحاً، علماً ان الاتحاد الآسيوي سبق ان افاد ان دورة التدريب الآسيوية للفوتسال ـــــ المستوى 1، لا تتطلب الحيازة مسبقاً على شهادة C في التدريب على غرار ما كان عليه الامر سابقاً.
ويمكن تقديم طلبات التسجيل في الدورة الى الاتحاد اللبناني، مرفقاً بصورة عن الهوية، صورة شمسية، كتاب ترشيح من أحد الأندية المنضوية الى الاتحاد، وسيرة ذاتية توضح نشاط المرشح في المجال الكروي. ويقفل باب قبول طلبات المرشحين في نهاية الشهر الحالي.