حجز ميامي هيت بطاقته الى الـ«بلاي أوف» للمرة الرابعة توالياً، بعدما تغلب على ضيفه فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 91-87 ضمن منافسات الدوري الأميركي الشمالي للمحترفين في كرة السلة. وتألق في المباراة «الملك» ليبرون جيمس بتسجيله 41 نقطة، وهي أعلى نسبة له هذا الموسم، وماريو تشالمرز بتسجيله 19 نقطة، وكريس بوش صاحب 17 نقطة، بينما برز في صفوف الخاسر إيفان تورنر الذي كان أفضل مسجل برصيد 26 نقطة.
بدوره، عزّز سان أنطونيو سبرز موقعه في المركز الرابع في الدوري عندما سحق مضيفه كليفلاند كافالييرز 125-90. وكان البديل باتي ميلز أفضل مسجل في صفوف سان أنطونيو برصيد 20 نقطة، وأضاف كل من صانع ألعابه الفرنسي طوني باركر وداني غرين 19 نقطة. في المقابل، كان أنطون جاميسون أفضل مسجل في صفوف الخاسر برصيد 15 نقطة.
ومرة أخرى، فرض كوبي براينت نفسه نجماً في صفوف فريقه لوس أنجلس لايكرز وقاده الى فوزٍ ثمين على ضيفه نيوجرسي نتس 91-87، بتسجيله 24 نقطة و3 تمريرات حاسمة. وسجل العملاق الإسباني باو غاسول 22 نقطة، ورامون سيسيونز 19 نقطة للايكرز، الذي حقق فوزه الـ 34 في 54 مباراة.
كذلك، عزّز انديانا بايسرز موقعه في المركز الثالث في المنطقة الشرقية بفوزه على ضيفه نيويورك نيكس 112-104 بفضل 27 نقطة لداني غرانجر و18 نقطة لبول جورج.
وفي باقي المباريات، فاز تورونتو رابتورز على ضيفه تشارلوت بوبكاتس 92-87، وفينيكس صنز على ضيفه ساكرامنتو كينغز 109-100، وديترويت بيستونز على ضيفه أورلاندو ماجيك 102-95، وممفيس غريزليس على ضيفه غولدن ستايت ووريرز 98-94.
وهذا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - انديانا بايسرز، فيلادلفيا سفنتي سيكسرز - تورونتو رابتورز، اتلانتا هوكس - تشارلوت بوبكاتس، بوسطن سلتيكس - سان انطونيو سبرز، ميامي هيت - اوكلاهوما سيتي ثاندر، نيو اورليانز هورنتس - دنفر ناغتس، مينيسوتا تمبروولفز - غولدن ستايت ووريرز، ميلووكي باكس - كليفلاند كافالييرز، دالاس مافريكس - ممفيس غريزليس، يوتا جاز - فينيكس صنز، بورتلاند ترايل بلايزرز - نيوجرسي نتس، لوس انجلس كليبرز - لوس انجلس لايكرز.