دخل قطبا مدينة ميلانو الايطالية، ميلان وانتر ميلانو، في سباق للحصول على خدمات المهاجم الكولومبي الشاب لويس مورييل، لاعب اودينيزي، وقد اكد الأخير انه لم يتخذ حتى الآن قراره بشأن مستقبله.

ويدافع مورييل (20 عاماً) هذا الموسم عن الوان الفريق الايطالي الآخر ليتشي على سبيل الاعارة من اودينيزي، وهو من اللاعبين الواعدين جداً، ما دفع ارسنال الانكليزي ايضاً الى الاهتمام به.
ولم يهدر ميلان وانتر اي وقت في مواجهة اهتمام الفريق اللندني؛ اذ تقدّما بعرض رسمي لمدير اعماله، وذلك بحسب ما اكد اللاعب نفسه، قائلاً: «أعلمني مدير اعمالي ان ميلان وانتر ميلانو تقدما بعرض رسمي للتعاقد معي، والامر الوحيد الذي اعرفه حالياً هو أنني سأعود الى اودينيزي في نهاية الموسم. هناك بعض العروض المطروحة وسنرى ما سيحصل». ولم يخض مورييل الذي يُطلَق عليه «كريستيانو رونالدو الكولومبي»، تيمناً بنجم ريال مدريد الاسباني، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، اي مباراة مع اودينيزي منذ ان انضم اليه عام 2010 قادماً من ديبورتيفو كالي، لكن سرعان ما اعاره الفريق الايطالي الى غرناطة الذي كان يلعب خلال موسم 2010-2011 في دوري الدرجة الثانية الاسبانية، ثم ليتشي هذا الموسم وسجل مع الاخير حتى الان 7 اهداف في 23 مباراة.
وفي ايطاليا أيضاً، بات صانع ألعاب لاتسيو، البرازيلي هيرنانيس، على رأس أولويات العديد من الاندية الانكليزية، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا دايلي مايل» البريطانية امس.
واشارت الصحيفة الى ان اندية أرسنال وليفربول وتوتنهام هوتسبر تتسابق للحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً.
من جهة اخرى، وضع تشلسي الانكليزي، الاسباني فرناندو لورينتي، مهاجم اتلتيك بلباو، في لائحة اولوياته فى سوق الانتقالات الصيفي، بحسب ما افادت صحيفة «ذا دايلي ميرور» البريطانية. وذكرت الصحيفة أن لورينتي مطلوب في نادي غرب لندن بقوّة لخلافة العاجي ديدييه دروغبا المنتظر رحيله عن قلعة «ستامفورد بريدج» في نهاية الموسم.
يذكر أن العديد من الأندية تسعى إلى التعاقد مع لورينتي، يأتي في مقدمها ريال مدريد الاسباني ويوفنتوس الايطالي وبايرن ميونيخ الالماني. وفي المانيا، أبدى هوفنهايم اهتمامه بالمغربي عادل تاعرابت، لاعب كوينز بارك رينجرز الانكليزي، بحسب ما افاد موقع «توك سبور»، حيث يترتب على النادي الألماني ان يدفع مبلغ 10 ملايين يورو اذا ما اراد الحصول على اللاعب الشاب.