البوشرية يتقدم الزهراء 2-0


تقدم الشبيبة البوشرية خصمه الزهراء طرابلس 2-0 في سلسلة مبارياتهما ضمن “فاينال 4” بطولة الكرة الطائرة بعدما تغلب عليه 3 - 2 (25 - 21، 20 - 25، 25 - 21، 22 - 25، 15 - 12) في اللقاء الثاني بينهما أمس على ملعب حامات. ويلتقي الفريقان الاحد المقبل في مباراتهما الثالثة الساعة الرابعة على ملعب مجمع ميشال المر بالبوشرية.

العهد بطل الدرجة الثانية

حافظ نادي العهد على لقبه بطل بيروت لأندية الدرجة الثانية في كرة الطاولة لفرق الرجال وانتقل حكماً الى نهائيات بطولة لبنان بعد فوزه على نادي الشباب بيروت بنتيجة 3 - 0 الذي حلّ ثانياً وعلى نادي القلب الأقدس بنتيجة 3 - 1 الذي حلً ثالثاً في نهائي ترتيب البطولة، فيما فاز نادي الشباب بيروت على القلب الأقدس بنتيجة 3 - 1. مثل العهد اللاعبون محمد عبود، علي فحص ومهدي فحص. وأشرف على البطولة نائب رئيس الاتحاد أحمد عرقجي والحكم العام كميل مرعب.

خسارة المبرة وتعادل السلام مع التضامن

خسر المبرة أمام ضيفه الراسينغ 1-4 أمس على ملعب بيروت البلدي في المرحلة الـ22 من الدوري اللبناني لكرة القدم. وسجل الأهداف للفائز سامر شحادة (د 43، 83)، سيرج سعيد (61) وعلي سليمان (85)، وللمبرة حسين حسن من ركلة جزاء (88). وتعادل السلام صور مع التضامن 1 - 1 على ملعب صور البلدي. وافتتح السلام التسجيل عبر الكونغولي تانكرد لوري ماكولو (66)، وأدرك بلال حاجو التعادل للتضامن (90).

فوتسال وبادمنتون التربوية الإسلامية

أقيمت نهاية الأسبوع الماضي بطولة كرة الصالات لمدارس وجمعيات اللقاء التنسيقي للمؤسسات التربوية الاسلامية في لبنان على ملعب نادي السد، وأسفرت النتائج النهائية عن تصدّر مدارس المصطفى لفئة (96 - 97) تلتها مؤسسات أمل التربوية، وفي فئة (98 - 99) تصدّرت مؤسسات أمل فيما تلتها جمعية المبرات في المركز الثاني. وعلى ملاعب الوحدة الرياضية في بئر حسن، نظّم اللقاء التنسيقي بطولته في البادمنتون وأسفرت النتائج عن تصدّر طلاب مؤسسات أمل للمراكز الاربعة الاولى وهم: ياسين عبد الرضا، علي الهادي محسن، جعفر خليل وعلي بسما.

تكريم في بيليفرز

أقام نادي Believers حفل عشاء تكريمياً لقائد منتخب لبنان للكرة الطائرة سابقاً سيزار حرفوش والمدرب الوطني جهاد تابت بدعوة من رئيس النادي جاك حداد ونائبه الياس الشويري بالاضافة الى مسؤولة العلاقات العامة نيفال أيوب، حيث جرى حوار حول الواقع الرياضي وسبل دعم الرياضيين. وقُدّمت درع وكذلك علم الفريق للضيفين المكرمين. ودعا النادي أبناء بعبدا – اللويزة إلى الانضمام الى رابطة أصدقاء النادي لتشكيل قاعدة رياضية داعمة معنوياً من الأهالي.