نهائي الكرة الطائرة
تنطلق اليوم سلسلة الدور النهائي لبطولة لبنان في الكرة الطائرة، إذ يستضيف الأنوار غريمه التقليدي الشبيبة البوشرية على ملعب مجمع ميشال المر الرياضي بالبوشرية (الساعة 16:00). ويطمح الأنوار الى الحفاظ على لقبه بعدما خسر لقب الكأس أمام البوشرية الساعي الى استعادة اللقب والتتويج بالثنائية «دوبليه».


قمة بين السدّ والصداقة

يختتم اليوم ذهاب فاينال 6 بطولة لبنان بكرة اليد، بقمة مرتقبة تجمع متصدر الترتيب السد مع وصيفه وضيفه الصداقة عند الساعة 19.30. كذلك يلعب الشباب مارالياس والمشعل بدنايل على ملعب الصداقة.


إنجاز للبنان في الفروسية

حقق لبنان إنجازاً في فروسية قفز الحواجز، إذ حلّت الفارسة اللبنانية جاسمين بوسون من نادي كاونتري فارم في المركز الأول على منصة التتويج مرتين في اليومين الأول والثالث في الميديوم تور في مسابقة «هورسز اند دريمز» لفروسية قفز الحواجز ضمن مسابقة هاغن الألمانية الدولية للفروسية CSI 4stars، بمشاركة فرسان وفارسات من 35 دولة. وحل ماريك مايتالا من نادي ضبيه على «كمباري» campari في المركز الأول في المسابقة، البالغ معدل ارتفاع حواجزها ١٢٥ سنتمتراً، التي أقيمت على نظام مباراة من شوطين متتاليين، بزمن قدره ٣٣:٦٦ ثانية من دون أي خطأ. وقد شارك ادوين عريضة من نادي كاونتري فارم على «كاتوكينا» catokina في المسابقة عينها، وحل في المركزين الـ١٤ والـ٢٢ بفارق الزمن.