ختام طائرة ويد المهنيات
أسدلت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الرياضية للمدارس المهنية والفنية الستار على عدد من الألعاب، حيث أقيمت نهائيات الكرة الطائرة في قاعة الشهيد رفيق الحريري، ونهائيات كرة اليد في قاعة الصداقة، بحضور رئيس مصلحة المحاسبة والتدقيق، منير خوري، ومدير الدورة مازن قبيسي، وأدّت النتائج النهائية إلى الآتي: الكرة الطائرة: - مواليد 93 وما دون: 1- معهد الوفاء، 2- معهد طرابلس الفني. - مواليد 94 - 95: 1 - معهد النبطية الفني، 2- معهد علي الأكبر.

كرة اليد: مواليد 93 وما دون: 1- معهد النبطية الفني، 2- معهد علي الأكبر. - 94 - 95: 1- معهد المسار، 2- معهد النبطية الفني.


رقم قياسي لحلال في الوثب العالي

نظّم الاتحاد اللبناني لألعاب القوى بطولة لبنان للشباب والشابات على مضماري نادي الجمهور ونادي الشانفيل ديك المحدي. وتميّزت البطولة بتسجيل رقم قياسي لعلي حلال من نادي الأنطوني لفئة الناشئين في الوثب العالي ومقداره 1.86 م.


تأهل LAU في الركبي ليغ

تأهل فريق الجامعة اللبنانية الأميركية لنهائي بطولة درع الجامعات للركبي ليغ، بعد فوزه الكاسح على «الأميركية 1» بنتيجة 52 – 22 (الشوط الأول 28 – 6)، على ملعب مركز هوستلر. وسيلتقي اللبنانية الأميركية جامعة البلمند في النهائي المقرر في 25 أيار الجاري، على ملعب البلمند في الشمال. وسجل محاولات الأميركية 1 نادر مغيت (في الدقيقة 29 و68)، وكمال علي (71)، ومارك ضاروني (75)، وأهدافه الثلاثة بول خولي. في المقابل، سجل محاولات الفائز بهيج سريدار (6 و78)، وكريم جمال (19 و64 و75)، وعبد غزاوي (24)، وجورج رحال (34)، وألن خوري (38)، وكريم إبراهيم (61)، وأهدافه الثمانية كريم جمال. قاد المباراة الحكم روبن حشاش وعاونه سعد بليق ومحمد صبرا، وراقبها مايكل إلياس.
على صعيد بطولة المدارس، تأهلت مدرسة برمانا هاي سكول للمباراة النهائية بعد فوزها على مدرسة القديس يوسف ــ قرنة شهوان 10 – 6 (الشوط الأول 0 – 6)، على ملعب الأخير. وستواجه برمانا هاي سكول الانترناشونال كولدج ــ الحمراء، في النهائي المقرر في 20 أيار الجاري، على ملعب الأخير في الحمراء. وسجل محاولة القديس يوسف جو معوض (26)، وهدفه الوحيد معوض أيضاً. وسجل محاولتي برمانا هاي سكول ماكسيم شلهوب (33 و40)، وهدفه الوحيد يوسف عبار. ونال لاعب القديس يوسف جورج عضيمي جائزة «رجل المباراة» سلمها إياها أمين صندوق الاتحاد ريمون صافي.


تكريم أبطال الجامعة الأميركية

تكرّم دائرة الرياضة في الجامعة الأميركية في بيروت أفراد الجامعة الذين سيمثلون لبنان في الألعاب الأولمبية في لندن هذا العام، اليوم عند الساعة 18.30 في مركز هوستلر للنشاطات الطلابية. ويأتي التكريم ضمن ليلة الأبطال التي تحييها الجامعة في أواخر العام الدراسي، وتمنح فيها جوائز للمجلّين من أفرادها في الرياضة، في فئات مختلفة، رجالاً ونساءً.

ختام دورة «MINIFOOT»

اختتمت لجنة الشباب في التيار الوطني الحر في قضاء بعبدا دورة «MINIFOOT» التي نظمتها على ملاعبSHOOT في الحدت، بحضور النائب ألان عون ورئيس لجنة الرياضة جهاد سلامة وعضوي لجنة الرياضة فادي تابت وزياد جاموس ومنسق قضاء بعبدا ربيع طراف. وحلّ في المركز الأول فريق M.G من الحدت بفوزه على فريق هيئة حارة حريك بنتيجة 7-5. وحلّ ثالثاً فريق هيئة بعبدا، ورابعاً فريق هيئة وادي شحرور العليا. ونال محمد خليل لقب الهداف للسنة الثانية على التوالي مسجلاً 20 هدفاً.